بعد الهزيمة بثلاثية.. مباراة الزمالك تسيطر على قائمة تريند تويتر بثمانى هاشتاجات.. التعليقات تتحول من تشجيع للأبيض لسخرية أهلاوية.. وجماهير الزمالك: "بنخاف من جبر وجمال أكتر من لاعبى صن داونز"

السبت، 15 أكتوبر 2016 05:52 م
بعد الهزيمة بثلاثية.. مباراة الزمالك تسيطر على قائمة تريند تويتر بثمانى هاشتاجات.. التعليقات تتحول من تشجيع للأبيض لسخرية أهلاوية.. وجماهير الزمالك: "بنخاف من جبر وجمال أكتر من لاعبى صن داونز" مباراة الزمالك وصنداونز
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيطرت مباراة نادى الزمالك وصن داونز الأفريقى فى ذهاب نهائى أفريقيا على قائمة تريند تويتر بثمانى هاشتاجات، بدأت بالتشجيع والحماس من قبل جماهير الأبيض حتى تولى جماهير النادى الأهلى زمام الأمور وتحويل التعليقات للسخرية بعد هزيمة الأبيض بثلاثية والأداء الخافت الذى ظهرت عليه اللاعبون.

وجاءت الهاشتاجات المشاركة في القائمة كالآتى "السادسة يا زملكاوية – إسلام جمال – حارس مصر الأول – معروف يوسف – دفاع الزمالك – السادسة يا زمالك – مؤمن سيلمان – الهدف الثاني"، بمعدل آلاف التعليقات المشاركة في الهاشتاج الواحد.

بدأت جماهير النادى الأبيض بالتشجيع من قبل المباراة بساعات على هاشتاج "السادسة يا زمالك" حتى تسجيل الهدف الثانى للنادى الأفريقى وظهور المستوى المتدنى للزمالك أمام صن داونز، ومن هنا قامت جماهير النادى الأهلى بتولى زمام الأمور والسخرية من جماهير الزمالك التى اختفت تمامًا من ساحة تويتر بعد تسجيل إسلام جمال الهدف الثالث لصن داونز عن طريق الخطأ.

وتربع على عرش الهجوم من قبل جماهير الزمالك "إسلام جمال" وحارس المرمى "الشناوى" بعد أدائهما الخافت في المباراة وتحميلهما الهزيمة كاملة، وكتب أحد الجماهير المشاركة في الهاشتاج تعليقًا على هدف إسلام جمال الخاطئ "الواحد بقى بيخاف من دفاع لاعبى الزمالك أكتر من مهاجمى صن داونز"، واتهم آخرين الشناوى بالهروب وادعاء الإصابة.

وهاجم آخرون مؤمن سيلمان المدير الفنى لنادى الزمالك على تغيراته فى المباراة وتغير مركز معروف يوسف فى التشكيلة، كما أثنت الجماهير على أداء معروف فى العودة لحماية عرين الفريق فى الهجمات العكسية.

وفى السياق نفسه انفجر موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك بالكوميكس الساخرة من لاعبى الزمالك وجماهيره والتى لقت إقبال وانتشار كبير من قبل جماهير الغريم التقليدي النادى الأهلى.

وسقط فريق الزمالك بثلاثية نظيفة أمام صن داونز الجنوب أفريقى خلال اللقاء الذى جمعهما عصر اليوم السبت، باستاد لوكاس موريبى، فى ذهاب نهائى دورى أبطال أفريقيا، على أن تقام مباراة الأياب على استاد برج العرب يوم الأحد الموافق 23 أكتوبر.


قائمة تويتر

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

نفس مستوى المنتخب

على فكرة مستوى الزمالك نفس مستوى المنتخب بس كل ما فى الامر ان المنتخب فى لاعب كبير اسمه محمد صلاح بيفرق مع المنتخب كتييييييييييييييييييير

عدد الردود 0

بواسطة:

د/محمود سيد عطيه

الى رقم واحد

ونسيت عبد الله السعيد أحسن لاعب في مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

فاروق جعفر

مدرب فاشل

مدرب الزمالك فاشل يلعب مع فريق قوى بالشكل ده فى ملعبه المفروض كان امن دفعاته ولعب على الهجمه المرتده لان صندونز قوى هجوميا ضعيف دفاعيا . خطا مدرب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة