بالفيديو والصور.. أهالى قرية تل الكاشف بدمياط يزفون "حرامى بط" على حمار "بالمقلوب" لسرقته "دكرين بط و4 أزواج أرانب".. الرجال قيدوه بالحبال والأطفال والشباب التقطوا صور سيلفى معه قبل تسليمه للشرطة

السبت، 15 أكتوبر 2016 01:00 م
بالفيديو والصور.. أهالى قرية تل الكاشف بدمياط يزفون "حرامى بط" على حمار "بالمقلوب" لسرقته "دكرين بط و4 أزواج أرانب".. الرجال قيدوه بالحبال والأطفال والشباب التقطوا صور سيلفى معه قبل تسليمه للشرطة الأهالى يزفون اللص على حمار بالمقلوب
دمياط- معتز الشربينى - عبده عبد الباري

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقى أهالى قرية تل الكاشف التابعة لمركز الزرقا بدمياط القبض على لص بط وأرانب يدعى محمود محمد .ا عاطل، وذلك أثناء تسلقه أسطح منزل أحد أهالى القرية عبد الحميد .م محامى، فجر اليوم السبت.

وفور ضبطه، تجمع العشرات من أهالى القرية على اللص، وقاموا بتقييده بالحبال والاعتداء عليه بالضرب، بالإضافة إلى تقييده فى عامود كهرباء بالقرية.

كما قام الأهالى فى القرية بإحضار حمار ووضع اللص عليه بشكل مقلوب وعمل زفة وهو على ظهر حمار، وجابوا به أنحاء القرية.

كما حرص الأهالى على التقاط صور سيلفى مع المتهم أثناء القبض عليه، وتم اصطحاب المتهم إلى نقطة شرطة سيف الدين التابعة لمركز الزرقا لتحرير محضر بالواقعة، تمهيدا للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

وقال محمد بلال أحد الأهالى بالقرية إنه سمع صراخ سيدة تقول "حرامى"، فنزل مسرعا من منزله، ووجد شخصين آخرين، وقاما بمطاردة اللص الذى ألقى شيكارة البط والأرانب المسروقة محاولا الإفلات منهم، ولكن نجحوا فى الإمساك به، واستطرد:"قمنا بتفتيشه ولم نعثر معه إلا على شهادة ميلاده المميكنة" .

وأضاف بلال: قام الأهالى بتقييده بالحبال وتصويره وهو مقيد بالحبال، ثم قاموا بزفه بالمقلوب على ظهر حمار جاب أنحاء القرية.

وأشار بلال إلى أن الجميع حرص على التقط صور سيلفى مع المتهم أثناء القبض عليه، وتم اصطحابه إلى  نقطة شرطة سيف الدين، التى قامت بتسليمه لمركز شرطة الزرقا وحرر محضر بالواقعة، تمهيدا لعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

  وعلق أحد أهالى القرية رفض ذكر اسمه قائلا: "إن سرقت اسرق جمل"، كاشفا عن تفاصيل الواقعة، وقال: شعر الأهالي بوجود أصوات غريبة وهياج فى عشة الطيور أعلى سطح المنزل، فقرر صاحب العقار وهو عبد الحميد .م محامى من أبناء تل الكاشف، الصعود أعلى السطح ليكتشف أسباب هذه الأصوات، وفوجىء بشخص غريب يقف فى عشة الطيور، فحاول الهرب، إلا أنه تمكن من الإمساك به بمعاونة عدد من أهالى القرية، ولقنوه علقة ساخنة جراء فعلته.

وأوضح أنه بعد الاطلاع على شهادة ميلاده، تبين أنه يدعى محمود محمد .ا عاطل من قرية دقهلة التابعة لمركز الزرقا، وبسؤاله عن أسباب تواجده أعلى سطح المنزل، اعترف بأنه قدم من قريته بغرض السرقة فى منطقة لا يعرفه فيها أحد، وصعد المنزل بغرض السرقة وتحديدا سرقة الأرانب لبيعها والاستفادة من عائدها المادى، بسبب مروره بضائقة مالية منذ فترة ولا يوجد معه أية مبالغ مالية.

وقرر الأهالى الانتقام منه حتى يكون عبره لغيره، فقاموا بتقييده بالحبال، والتقطوا له عدة صور كان من بينها صور سيلفى بغرض فضحة وإذلاله وهو مقيد بالحبال.

ثم قرروا أن يطبقوا عليه ما كان يحدث قديما عند القبض على لص، وهو أن يركب حمارا بالمقلوب ويطوف القرية وسط هتافات ولعنات الأهالي وصياح الاطفال" الحرامى أهو –الحرامى أهو".

ثم قام صاحب المنزل باصطحابه بمعاونة الأهالى إلى نقطة شرطة سيف الدين التابعة لمركز الزرقا، لتحرير محضر بالواقعة، تمهيدا للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

وقال محمد عوض الجزار شيخ بلد القرية: سلمت المتهم الذى يدعى "محمد أ" "عاطل" مقيم بقرية دقهلة المجاورة لنا، وذلك بعد القبض عليه أثناء نزوله من أعلى سطح منزل "عبد الحميد الموافى" محامى بالقرية وبحوزته دكرين بط و4 أزواج أرانب .


بالفيديو.. أهالى قرية تل الكاشف بدمياط يزفون... by youm7

 


الأهالى يزفون اللص على حمار بالمقلوب


توثيق اللص بالحبال


آثار الضرب على وجه اللص


آثار الضرب على وجه اللص


الأرانب المضبوطة


شيكارة الأرانب المضبوطة


شهادة ميلاد اللص


الشباب والأطفال يلتقطون صور سيلفى مع المتهم


الشباب والأطفال يلتقطون صور سيلفى مع المتهم


الأهالى يقيدون المتهم فى عامود كهرباء


الأهالى يزفون اللص على حمار بالمقلوب

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

علي

انحدار ثقافي واخلاقي وديني

المجتمع ضاع بمعنى الكلمة لما يعلموا كدة مع حرامي سرق علشان ياكل

عدد الردود 0

بواسطة:

ايه ده

ايه ده والله مش قليل اللي بيحصل في مصر

والله ماهو قليل اللي بيحصل في مصر واالله ونستاهل اكتــــــــــــــــــــــر من كده عشان سرق بط ولا ارنب نعمل فيه كده ياخي مابنجيش الا اللي علي الغلبان لكم كبار البلد اللي سارقينها ولا مؤاخذه عامليه معانا الجلاشه تفووووو علينا

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مفروس

ان سرقت اسرق مليار

اه ياخايب كنت اتعلم من مبارك وعصابته. اسرق كم مليار وبعدين ساومهم واتصالح معاهم وفى ا?خر انت الكسبان.

عدد الردود 0

بواسطة:

مجد

ثلاث اشهر و هيطلع بالتحديث الجديد الي قاطع طريق او تاجر مخدرات او قاتل

لانه طبعاً مش هيلاقي لا حد يشغله فى الحلال و لا حتي فى الحرام .. هيتم حدوث له طفرة طبيعية جداً جداً للتشبث بالحياة و هيرجع للقرية اما قاتل او تاجر مخدرات و بديهي هذا يتطلب تحديث اضافي و هو الاغتصاب تحت تهديد السلاح .. برافوا حولتوا حرامي تافه الي مشروع مجرم ... و لكن ادهشني مدي سطحية صاحب مقولة "لو سرقت اسرق جمل" و كأن اللي عملوه دا لانه حرامي دون المستوي لكن لو حرامي كبير كانوا هيخافوا و يسلموه للشرطة بالكاد

عدد الردود 0

بواسطة:

aboomar

هو لسه فيه حرامية فراخ

لسه فيه حد بيسرق فراخ وبط لحد دلوقتى يعنى هتبيعهم بكام ربنا يهديهم ويرزقهم من حلاله

عدد الردود 0

بواسطة:

dr shawki

حرامى الفراخ وحرامى الغسيل مهنتان انقرضتا ولا يقوم بها الا الغلابة فرحمتا بهم ويجب ان قوم بتأهيلهم

ولا حول ولا قوة الا بالله

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر

لا رجالة فعلا

بغض النظر عن ان الرحمة منزوعة من قلوب اهل البلد دي وهما فرحانين باذلال واحد سرق عشان ياكل ومعهوش سلاح لانه لو بلطجي ومعاه سلاح كانوا كلهم قعدوا في بيوتهم زي النسوان من غير ماويفتحوا بقهم وكانوا دعوا عليه في السر خوفا من انه يسمعهم

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصري

إلى رقم 3 : الذي يسرق المليار ينال كل احترام وتقدير

ويمكنه أن يتصالح مع الدولة ‘ ويخرج من السجن بعد التصالح ‘ وفي السجن يعيش مرفها كأنه في أجازة للاستجمام ‘ اما حرامي البط فلا يجد سوى هذه المعاملة

عدد الردود 0

بواسطة:

من مواطن مصرى حزين إنه مصرى

من مواطن مصرى حزين إنه مصرى

أحقر شعب فى العالم شعب زبالة

عدد الردود 0

بواسطة:

هانى سلطان

بلاش تشهير

أقسم بالله حرام لو كان لاقى يأكل ماكنش عمل كده محدش عمل ده مع وزير ولا محافظ ولا مع ابن حد مهم لأن خربت ربنا ينتقم من تسبب فى حال هذا الشعب الطيب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة