بالفيديو.. زغاريد وبكاء خلال جنازة شهيد سيناء بمسقط رأسه فى الشرقية

السبت، 15 أكتوبر 2016 06:03 م
بالفيديو.. زغاريد وبكاء خلال جنازة شهيد سيناء بمسقط رأسه فى الشرقية جنازة شهيد الشرقية
الشرقية – إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلقت نساء قرية الغابة، التابعة لمركز أبوكبير بالشرقية، الزغاريد،  لحظة وصول جثمان الشهيد المجند محمد صالح صبحى، 21 عاما، الذى استشهد فى هجوم العريش الإرهابى، أمس الجمعة، وحرصت والدته على الوقوف بجانب قبر الشهيد، وتودعيه.

وأكد صالح صبحى، والد الشهيد لـ "ليوم السابع"، إنه عاد فجر اليوم من أحد الدول العريبة لتوديع نجله، واستلام جثمانه بنفسه، وقال: "احتسبه عند الله شهيدا، وابنى الثانى، مجند أيضا بقوات الأمن، لو استشهد مش كتير على مصر".

 وأوضح هانى صالح، موظف، أحد أهالى القرية، أن الشهيد كان فى انتظار انتهاء خدمته العسكرية، التى قضى منها أكثر من عامين، وله أخ أصغر منه، مجند بقوات الأمن، وله ثلاتة أشقاء آخرون.

فيما قرر اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، الذى أدى واجب العزاء فى الشهيد، تشكيل لجنة لبحث تخصيص قطعة أرض أملاك أميرية، للإنشاء مدرسة باسم الشهيد.

يذكر أن مجموعة مسلحة من العناصر الإرهابية، هاجمت صباح أمس الجمعة، إحدى نقاط التأمين بشمال سيناء مستخدمة عربات الدفع الرباعى، وتم الاشتباك معهم وتمكنت عناصرنا من قتل 15 إرهابيا وإصابة عدد منهم، وأسفرت الاشتباكات عن استشهاد 12 وإصابة 6 من أبطال القوات المسلحة.

 


بالفيديو.. زغاريد وبكاء خلال جنازة شهيد سيناء... by youm7

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

منين نجيب الصبر

مع السلامة--مع السلامة --مع السلامة

مع السلامة كنت بطل تدافع عن وطنك بقلب من حديد--مع السلامة استشهادك اليوم احلى عيد-- مع السلامةنحن نبكى عليك ونودعك لكنك عند ربك بالجنة سعيد--بأستشهادك انت ومن قبلك سطرتم لمصر من العزة والكرامةوالفخر يوم جديد--سيستشهد من بعدكم الكثير وبرضة هنزفهم بالزغاريد--نحن واولادنا فداكى يا مصر ولن يرهبنا الارهاب لا القريب منا ولا البعيد

عدد الردود 0

بواسطة:

امنية مصطفى

كلنا فداكي يامصر

تحية لاهالي قرية الغابة.. ربنا يلهم اسرة الشهيد الصبر.. كلنا فداكي يامصر يا ام الدينا.. وينصر جيشك يا بلدي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة