بالصور.. أحمد سالم يحتفل بتوقيع كتابه الجديد "أنا والعذاب وهناء"

السبت، 15 أكتوبر 2016 01:58 ص
بالصور.. أحمد سالم يحتفل بتوقيع كتابه الجديد "أنا والعذاب وهناء"
كتب محمد زاهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل الإعلامى والكاتب الساخر أحمد سالم بتوقيع كتابه "أنا والعذاب وهناء " داخل  "The Curve Mall"فى الشيخ زايد بحضور عدد من شباب المثقفين ونجوم المجتمع.

 

وقام بإدارة الندوة عمرو سليمان وتناولت سر اختياره لـ"هناء" فى عنوان الكتاب الذى يعبر بشكل عام عن السيدة المصرية التى تهتم بتدابير بيتها مهما كانت التحولات والظروف السياسية والاجتماعية.

 

كما تدور قصة الكتاب إسقاطات ساخرة لمواقف حياتية مختلفة بين "يحيى وهناء" بداية من تعارفهما ومرورًا بإعدادات حفل الزفاف الذى يتطلب حاليا " منسق" على غرار المؤتمرات الدولية والأبناء ومشاكلهم داخل المدارس ومعاناة الأهل مع إدارة هذه المدارس.

 

ويقول أحمد سالم: "أنا والعذاب وهناء" كوميديا ساخرة لمشاهد حياتية متنوعة نتقاسمها جميعا ويعيشها معظمنا بتنويعات مختلفة.. تقرأ لقطاتها، فإذا بك تشعر وكأنك ترى نفسك عبر سطورها.. تضحك حتى تدمع عيناك.. وتضيف إلى رصيد خبراتك وتجاربك فى الحياة قدرًا هائلًا، تكتنفه السخرية ويصوغه الضحك".

 

كما كشف سالم خلال الندوة عن استعداده لتقديم برنامج على فضائية القاهرة والناس يحرص من خلاله على أن يكون موضوعيًا فى تناول القضايا المختلفة وبعيدًا عن حالات "الخلاف" التى تصل لحد السباب والشتائم كى يستطيع المشاهد أن يتلمس الحلول لمشاكله بأسلوب راق خاصة أن الناس أصبح لديها حالة من الزهد السياسى بسبب كثرة هذه النوعية من البرامج.

 

كما أشار سالم إلى أن مصر تعد للأسف "مقبرة المواهب" سواء بسبب الأشخاص أنفسهم أو الحكومة وذلك فى مجالات الفن والرياضة وغيرها والتى ترجع إلى سوء مستوى التعليم ومكتب التنسيق الذى يصنف الأفراد حسب مجموعهم وليس حسب مواهبهم وشدد على ضرورة تدريس مواد فنية وصناعية فى الإعدادى والثانوى العام مع فصل الثانوية والعامة وجعلها شهادة معتمدة مثل الشهادات الفنية مثل "البكالوريا" قديما.

 

المعروف أن أحمد سالم دخل عالم لإعلام من خلال تقديم برنامج فى المراية فى رمضان الماضى على القاهرة والناس والذى ناقش مشكلات اجتماعية هامة من خلال قيامه بتمثيل شخصيتين يتناقشون باحترام فى فكرة جديدة من إبداعات طارق نور الذى لقبه بأستاذ الإعلام والإعلان المصرى.


أحمد سالم خلال ندوة "أنا والعذاب هواك"

 


الإعلامى أحمد سالم

 


أحمد سالم وعمرو سليمان

 


أحمد سالم يوقع "أنا والعذاب وهناء"

 


جانب من حضور ندوة "أنا والعذاب وهناء"

 


جانب من حفل توقيع "أنا والعذاب وهواك" لـ أحمد سالم

 


عمرو سليمان والحضور خلال ندوة "أنا والعذاب وهناء"

 


احدى المعجبات بـ "أنا والعذاب وهناء"

 


بوستر الحفل

 


جانب من نسخ "أنا والعذاب وهناء"

 


مناقشة جانبية عن "أنا والعذاب وهناء"

 


أحمد سالم والحضور

 


جانب من حفل التوقيع

 


الكاتب الساخر والإعلامى أحمد سالم

 


الكاتب الساخر والإعلامى أحمد سالم

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Mahmoud soliman

اناوالعذاب هناء

اكثر من رائع سفير البهجه بالتوفيق دايما

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة