أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. مورينيو يتوسل المشجعين لتجنب الاشتباكات

السبت، 15 أكتوبر 2016 01:30 ص
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. مورينيو يتوسل المشجعين لتجنب الاشتباكات مورينيو
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توسل البرتغالى جوزيه مورينيو، مدرب نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، لمشجعى الشياطين الحمر وجماهير ليفربول لتجنب الشغب، خلال مباراة الاثنين المقبل، حتى لا يسقطوا فى فخ كارثة هيلزبره وميونيخ.

 

مورينيو يدعو المشجعين لاحترام بعضهم البعض

ذكرت صحيفة "مرور" الإنجليزية أن البرتغالى جوزيه مورينيو دعا جمهور نادى مانشستر يونايتد وليفربول لإظهار الاحترام لبعضهما البعض في مواجهة يوم الاثنين المقبل بمباراة الجولة الثامنة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، المقرر إقامتها على ملعب انفيلد، حتى لا تتكرر أزمة بايرن ميونخ وميدلزبرة، التى تسببت فى فرض عقوبة بتغريم الناديين.

 

A Liverpool fan holds a flag as he stands amongst Manchester United supporters after the UEFA Europa League round of 16, second leg match between Manchester United and Liverpool at Old Trafford

 

وأصدرت إدارة نادى مانشستر يونايتد وإدارة نادى ليفربول بيانا مشتركا هذا الأسبوع، داعيا خلاله كل من مجموعات من المشجعين لضبط النفس وعدم السخرية من بعضهما البعض حتى لتتكرر المأساة الإنسانية بين ميلزبرة وبايرن ميونخ.

 

مورينيو يعترف بأن تولى قيادة مانشستر على ملعب المنافسين هى أشرس تجربة

قال مدرب نادى مانشستر يونايتد: "إن المأساة الإنسانية هي أكثر الأشياء خطورة، وأعتقد أنه يجب تجنبها بأى شكل، لأنه كان هناك الكثير من المآسي الكبيرة حقا فى كرة القدم".

 

Fans fight towards the end of the game

 

واعترف مورينيو أن تولى مسؤولية مانشستر يونايتد على ملعب منافسيهم ستكون أشرس تجربة جديدة بالنسبة له، وقال: "إننى لعبت عدة مرات ضد ليفربول، ومرات عديدة ضد مانشستر يونايتد، وأنا أفهم أبعاد الخصومة التاريخية الكبيرة بينهما".

 

Manchester United FC v Liverpool FC fan trouble

 

واختتم حديثه قائلا: "إننى أتطلع إلى لعب تلك المباراة، أنا أحب دائما للعب ضد ليفربول، فأنا فزت مرات عديدة هناك، وخسرت أيضا، لذلك لا أستطيع أن توقع نتيجة المباراة".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة