أخبار بايرن ميونخ اليوم.. ريبيرى وفيدال غياب أمام فرانكفورت للإصابة

السبت، 15 أكتوبر 2016 03:12 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. ريبيرى وفيدال غياب أمام فرانكفورت للإصابة فرانك ريبيرى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأكد غياب الثنائى فرانك ريبيرى وأرتورو فيدال عن فريق بايرن ميونخ الألمانى خلال مباراته أمام فرانكفورت اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ7 من عمر مسابقة الدورى الألمانى.

 

فيدال وريبيرى خارج حسابات أنشيلوتى أمام فرانكفورت

وفقاً لما ذكرته صحيفة "بيلد" الألمانية ، إن كارلو إنشيلوتى المدير الفنى للبافارى قرر عدم اصطحاب ريبيرى بسبب معاناته من مشاكل فى العضلات وأبقى عليه فى ميونخ كما يغيب الدولى التشيلى فيدال لإصابته بالإنفلونزا.

 

الأمريكى جرين يقترب من المشاركة لأول مرة مع بايرن ميونخ

من جانب أخر، يقترب الأمريكى جوليان جرين من المشاركة بشكل أساسى مع بايرن ميونخ لأول مرة أمام فرانكفورت فى الدورى الألمانى اليوم، بعد انتهاء فترة إعارته إلى هامبورج الموسم الماضى.

 

أشارت شبكة "ESPN"، أن كارلو أنشيلوتى، المدير الفنى للفريق البافارى يتطلع لمنح اللاعب صاحب الـ21 عاما المزيد من المباريات خلال الفترة المقبلة بداية من مباراة فرانكفورت.

 

من جانبه، قال المدير الفنى للبافارى، لم أتحدث مع يورجن كلينسمان مدرب المنتخب الأمريكى ولكن يتوقع سعادته الشديدة بـ "جرين" خاصة وأن الموقع المناسب له هو المهاجم الصريح.

 

ويسعى المدرب الإيطالى لإتباع سياسة التدوير مع بطل الدورى الألمانى، فى ظل ضغط المباريات الذى يعيشه بطل البوندزليجا على الصعيدين المحلى والقارى.

 

يذكر أن بايرن ميونيخ يحتل صدارة جدول ترتيب الدورى الألمانى برصيد 16 نقطة، بفارق نقطتين عن هيرتا برلين الوصيف. 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة