تحقيقات

5 مكاسب جناها الأهلى من وراء ثنائية الداخلية.. استعادة وصافة الدورى من جديد.. تألق غالى وإكرامى.. أول ظهور لميدو جابر.. صالح جمعة يظهر بعد غياب 113 يوما.. وأنطوى ينهى حالة العقم التهديفى

السبت، 15 أكتوبر 2016 10:40 م
5 مكاسب جناها الأهلى من وراء ثنائية الداخلية.. استعادة وصافة الدورى من جديد.. تألق غالى وإكرامى.. أول ظهور لميدو جابر.. صالح جمعة يظهر بعد غياب 113 يوما.. وأنطوى ينهى حالة العقم التهديفى جانب من مباراة الاهلي والداخلية
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصد النادى الأهلى مكاسب عديدة من وراء الفوز الذى حققه اليوم أمام الداخلية بهدفين دون رد فى الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى الممتاز أحرزهما الغانى جون أنطوى ومؤمن زكريا .
 

*تألق غالى وإكرامي

 
أولى هذه المكاسب هى تألق القائد حسام غالى والحارس شريف إكرامى فالأول نجح فى الظهور بمستوى متميز ومساعدة أنطوى على إحراز الهدف الأول بفضل التمريرة الطولية التى تسلمها أنطوى ولم يجد صعوبة فى هز شباك الفريق الشرطي، كما أن إكرامى دافع عن مرماه ببسالة ونجح فى التصدى لأكثر من كرة كادت أن تسكن شباكه.
 

**الوصافة

 
ثانى المكاسب هى استعادة الفريق الأحمر لوصافة جدول ترتيب المسابقة المحلية بعد أن حصد النقطة الـ12 من 4 انتصارات أمام الإسماعيلى ودجلة والمقاولون والداخلية ويزاحم سموحة السكندرى على وصافة الدورى.
 

**عودة صالح جمعة

 
عاد صالح جمعة، صانع ألعاب الأحمر للمشاركة مع فريقه بعد غياب 113 يومًا "3 أشهر و3 أسابيع" عقب دخوله بديلاً لعبد الله السعيد، فى الدقيقة 85 من عمر مباراة الداخلية، وكان صالح جمعة شارك آخر مرة مع الأهلى بمسابقة الدورى فى الموسم المنقضى أمام الإسماعيلى فى المباراة التى جمعتهما يوم 24/6/2016، وانتهت بفوز الأحمر بنتيجة 2/1، كما شارك آخر مرة بشكل عام مع الأحمر أمام الوداد المغربى فى دور مجموعات دورى أبطال أفريقيا وانتهى اللقاء بالتعادل السلبى بين الفريقين.
 

**إنهاء العقم التهديفي

 
نجح الغانى جون أنطوى فى إنهاء حالة العقم التهديفى التى أصابت مهاجمى الأهلى طوال الفترة الماضية وبالتحديد فى الجولات الثلاث الأولى بالدورى بعد أن هز شباك الداخلية بالهدف الأول.
 

**ظهور لميدو جابر

 
لأول مرة يدفع حسام البدرى المدير الفني، بالوافد الجديد ميدو جابر خلال مباراة الداخلية فى ظل القناعة التامة بمستواه الفنى والبدنى وقدرته على إحداث الفارق، وبالفعل حاول ميدو أن يقدم نفسه مبكرًا مع أحفاد التتش ليضع قدمًا فى التشكيلة التى سيلعب بها الأهلى مبارياته المقبلة.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة