5 قضايا تشغل "عقل" حسام البدرى فى الأهلي.. أخطاء التحكيم.. والتعاقد مع مهاجم أجنبى فى الانتقالات الشتوية.. والخلاف مع لجنة الكرة.. وتمرد لاعبى الدكة.. ولعنة الإصابات

السبت، 15 أكتوبر 2016 10:00 ص
5 قضايا تشغل "عقل" حسام البدرى فى الأهلي.. أخطاء التحكيم.. والتعاقد مع مهاجم أجنبى فى الانتقالات الشتوية.. والخلاف مع لجنة الكرة.. وتمرد لاعبى الدكة.. ولعنة الإصابات 5 قضايا تشغل "عقل" حسام البدرى فى الأهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فيما يُفكر حسام البدرى المدير الفنى للأهلى حالياً؟ سؤال حاول "اليوم السابع" الإجابة عنه بعد مرور عدة أسابيع على انطلاق بطولة الدورى وتوقف المسابقة لما يقرب من 18 يوماً بسبب مباراة مصر والكونغو فى تصفيات مونديال 2018.

 

فى السطور التالية يُجيب "اليوم السابع" على السؤال السابق وفقاً لتصريحات من حسام البدرى الذى كشف النقاب عن عدة أمور يُفكر فيها خلال الفترة الماضية.

 

1- التحكيم

 

يعلم حسام البدرى جيداً أن التحكيم سيكون له دور كبير فى تحديد بطل مسابقة الدورى هذا الموسم، فالمدرب المحنك يخشى أن يكون للتحكيم دور سلبى ضد فريقه، وهو ما ظهر بوضوح فى مباراة الأهلي ودجلة بالجولة الثالثة والتى شهت مشادات واضحة بين البدرى وحكم اللقاء محمود بسيونى، وما تبعها من قرارات كان أبرزها إيقاف حكم اللقاء من قبل لجنة الحكام لعدم طرده البدرى ثم تأكيدات أكثر من مسئول بلجنة الحكام على خطأ البدرى فى اللقاء وعصبيته ضد بسيونى، وهو الأمر الذى أثار ضجة حمراء خوفاً من تأثر الحكام بهذه التهديدات خلال الفترة المقبلة.

 

2 - المهاجم الأجنبى

 

يبحث البدرى عن مهاجم صريح يدعم به خط هجوم الفريق فى انتقالات الشتاء المقبلة بعدما كشفت المباريات الفريق التى خاضها ببطولة الدورى هذا الموسم أمام الإسماعيلى والمقاولون ودجلة عن حالة "عقم" تهديفى واضحا، حيث لم يُسجل مهاجم بالفريق أى هدف وكان التسجيل دائماً من نصيب آخرين بالفريق أمثال عبد الله السعيد ومؤمن زكريا وكريم نيدفيد ومحمد نجيب.

 

3 - لجنة الكرة

 

رغم أن حسام البدرى اتفق مع محمد طاهر رئيس النادى على أن يكون هو -أى البدرى - صاحب الرأى الأول والأخير فى الفريق الأول، إلا أن تشكيل لجنة الكرة بالنادى مؤخراً برئاسة محمود طاهر وعضوية الشيخ طه إسماعيل وأنور سلامة بدأ يأخذ حيزاً من تفكير حسام البدرى خوفاً من صدام متوقع حول بعض الأمور الفنية المتعلقة بالفريق.

 

4 - الدكة

 

يواجه المدير الفنى للأهلى مأزقا بسبب لاعبى الدكة الذين باتوا يُمثلون عبئاً على الفريق أمثال عماد متعب وحسين السيد وأحمد عادل عبد المنعم وباسم على وعمرو السولية ومعهم لاعبين أساسيين لم يرضى البدرى عن مستواهم أمثال عمرو جمال وجون أنطوى.

 

5 - الإصابات

 

عانى الأهلى كثيراً هذا الموسم من غياب أكثر من لاعب مهم للإصابة، فقد خسر الأحمر جهود رامى ربيعة وأحمد حجازى ومروان محسن للإصابة، وانضم لهم مؤخراً باسم على وعماد متعب لتتحول الإصابة إلى "شبح" يخشاه الأهلى خلال الفترة المقبلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة