مؤمن سليمان بعد "ثلاثية" صن داونز: حظوظنا فى التتويج باللقب "متساوية"

السبت، 15 أكتوبر 2016 05:53 م
مؤمن سليمان بعد "ثلاثية" صن داونز: حظوظنا فى التتويج باللقب "متساوية" مؤمن سليمان المدير الفني للزمالك
جنوب أفريقيا – أحمد توفيق - تصوير كريم عبد العزيز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد مؤمن سليمان المدير الفنى للزمالك، أنه يثق فى لاعبيه رغم الخسارة بثلاثية نظيفة أمام صن داونز الجنوب أفريقي، قائلاً: "لا أحمل اللاعبين المسئولية فقط فكلنا نتحمل المسئولية وأنا أتحملها كاملة من خسارة لم تكن متوقعة، فكرة القدم بها كثير من المفاجآت".
 
وقال المدير الفنى للزمالك فى المؤتمر الصحفى الذى عقد بعد المباراة: "فرص تتويجنا باللقب متساوية مع صن داونز وأنا اللى بلوم نفسى على النتيجة وليس اللاعبين".
 
كان الزمالك قد خسر بثلاثة أهداف مقابل لا شىء فى اللقاء الذى أقيم بينهما بمدينة بريتوريا بجنوب أفريقيا فى ذهاب نهائى دورى أبطال أفريقيا .
 
وأضاف مؤمن سليمان أن الزمالك لعب فى بداية المباراة بشكل جيد، متوعدًا برد الاعتبار أمام صن داونز فى مباراة العودة المقرر لها يوم 23 أكتوبر الجارى فى والتى ستقام على ستاد برج العرب فى الإسكندرية.
 
وقال مؤمن سليمان إنه يعد صن داونز بمباراة مختلفة فى العودة فى الإسكندرية والفريق الجنوب أفريقى سيرى وجهًا آخر فى مباراة العودة، مشيرًا إلى أن الخسارة لن تحبطه هو ولاعبو الزمالك القادرون على التعويض فى موقعة الإياب مثلما قال.
 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmed

ياعم روح

انت قبل المباراة قلت سترون فريق غير اللي اتهزم في المبارتين ودلوقتي بتقول سترون فريق آخر فى برج العرب ياترى حتقول ايه بعد ماتخسر في برج العرب ياعم مؤمن الزمالك لن يفوز في برج العرب طول ماانت مدرب الفريق وغلطة مرتضى منصور انه لم يقيلك بعد الخماسية في المغرب.

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد محمود

والفريق الجنوب أفريقى سيرى وجهًا آخر فى مباراة العودة!

بأماره أيه؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة