مش المحمدى بس.. بروس يُخطط لخطف "نجله"

الجمعة، 14 أكتوبر 2016 01:00 ص
مش المحمدى بس.. بروس يُخطط لخطف "نجله" احمد المحمدى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن ستيف بروس، المدير الفنى الجديد لنادى أستون فيلا، يُخطط لتفريغ ناديه السابق هال سيتى من نجومه، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ذكرت صحيفة "برمنجهام ميل" الانجليزية، أن ستيف بروس، وقع قائمة باللاعبين المراد التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، حيث جاء أحمد المحمدى، الجناح الأيمن للمنتخب المصرى فى المقدمة.

وأضافت الصحيفة، أن أحمد المحمدى ليس اللاعب الوحيد الذى يسعى ستيف بروس، المدير الفنى لنادى أستون فيلا لخطفه من صفوف هال سيتى، حيث يتطلع لاعب مانشستر يونايتد السابق، لضم نجله أليكس بروس، بالإضافة إلى لاعب سندرلاند لي كاترمول.

كانت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، كشفت فى وقت سابق، عن أول طلبات المدير الفنى الجديد لفريق أستون فيلا، ستيف بروس من إدارة النادى عقب توليه المسئولية، وهى التعاقد مع اللاعب المصرى أحمد المحمدى.

وأضافت الصحيفة، أن بروس، يسعى لتدعيم صفوف أستون فيلا بالتعاقد مع أحمد المحمدى، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، من أجل المساعدة فى عودة الفريق إلى الدرجة الممتازة.

كان أحمد المحمدى لعب دوراً كبيراً مع ستيف بروس، فى عودة هال سيتى إلى الدورى الإنجليزى الممتاز، بعد موسم واحد قضاه فى دورى الدرجة الأولى. يذكر أن نادى أستون فيلا يحتل حاليا المركز الـ 19 فى جدول ترتيب الدورى الذى يضم 24 فريقا برصيد 10 نقاط من 11 مباراة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة