مدرب أورلاندو السابق يحذر صن داونز من هدف "أبوتريكة" أمام الزمالك

الجمعة، 14 أكتوبر 2016 12:51 م
مدرب أورلاندو السابق يحذر صن داونز من هدف "أبوتريكة" أمام الزمالك روجر دي سا المدير الفني السابق لأورلاندو بايرتس الجنوب أفريقى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حذر روجر دى سا، المدير الفنى السابق لأورلاندو بايرتس الجنوب أفريقى والحالى لنادى أياكس كيب تاون، فريق صن داونز من الاستهانة بقدرات الزمالك فى نهائى دورى أبطال أفريقيا، بعدما سبق أن تفوق عليه ذهاباً وإياباً فى دور المجموعات من منافسات البطولة.

وقال روجر دى سا، فى تصريحات لوسائل الإعلام الجنوب أفريقية، "مواجهات دور المجموعات ليس لها علاقة بالنهائى، فقد سبق أن هزمنا الأهلى فى دور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أفريقيا عام 2013، قبل أن نخسر المباراة النهائية أمام الفريق ذاته".

وأضاف روجر دى سا، "الأهلى قدم أداءً مختلفاً أمام أورلاندو فى نهائى المسابقة، عكس ما قدمه فى دور المجموعات، وهو ما أحذر منه فريق صن داونز، لاسيما أن الأهلى والزمالك يجيدون التعامل مع هذه المباريات الكبرى".

واصل روجر دى سا تصريحاته قائلاً، "يجب على صن داونز الحفاظ على نظافة شباكه فى مباراة الذهاب إذا أراد الحفاظ على آماله للفوز باللقب قبل السفر إلى مصر لخوض مباراة الإياب، فى نهائى 2013 تلقينا هدفاً مؤلماً على ملعبنا من محمد أبوتريكة فى لقاء الذهاب، كان هدفاً سخيفاً لعب دوراً كبيراً فى خسارتنا للبطولة، بعدما انتهت مباراة الذهاب بالتعادل 1/1، قبل الهزيمة فى القاهرة بمباراة الإياب".

ويلتقى صن داونز غداً، السبت، مع الزمالك فى جنوب أفريقيا بذهاب نهائى دورى أبطال أفريقيا، فيما تقام مباراة الإياب يوم 23 أكتوبر الجارى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة