مؤمن سليمان يضع 3 سيناريوهات لموقعة صن داونز

الجمعة، 14 أكتوبر 2016 10:00 ص
مؤمن سليمان يضع 3 سيناريوهات لموقعة صن داونز بعثة الزمالك
جنوب أفريقيا أحمد توفيق .. تصوير كريم عبد العزيز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وضع مؤمن سليمان المدير الفني للزمالك، 3 سيناريوهات للتعامل مع مباراة نهائى أفريقيا أمام صن داونز الجنوب أفريقي في لقاء الذهاب ببريتوريا المقرر لها غداً السبت.

ووضع مؤمن سليمان السيناريوهات مع اختيار الحلول الفنية الأفضل وفقا لأحداث اللقاء، واستقر المدير الفنى للزمالك على بداية المباراة بتشكيل متوازن بين الدفاع والهجوم مع وجود ثلاثة صناع لعب بالتشكيل الأساسى هم النيجيرى ستانلى وشيكابالا وأيمن حفنى وذلك لاستغلال الهجمات المرتدة واستغلال سرعات ستانلى وتمريرات شيكا وحفنى المؤثرة مع منح الثلاثى مهاما دفاعية بالارتداد السريع فور فقدان الكرة وفى حال إحراز الأبيض هدفا سيقوم سليمان بتأمين وسط الملعب بمشاركة رمزى خالد أو أحمد دويدار لتأمين الدفاعات والحفاظ على الهدف أما فى حال تلقى أهداف سيكون الحل فى إشراك مصطفى فتحى الذى سيتواجد على مقاعد البدلاء عند انطلاق المباراة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال الزىنى

برافو

هو ده اللى انا قلت تليه من خلاى تعليقاتى السابقه على التشكيل اثبت يا مؤمن وفقنا الله جميعا

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عبده

ضغط من الامام

ان الهجوم الاربعه أفصل جدا بس ياريت يتغطوا على دفاعات المنافس كمان ياريت لاعبين الارتكاز الوسط لا يتقهقروا للخلف وتحاول بقدر الامكان نخل اللعب داخل ملعبهم. وان المدافعين لا يتقهقروا داخل منطقه الحياء لابد ان يقفوا على قوس 18 وليس داخل ال18بحيث يكون مرضانا بعيد عنهم وفى حاله التامين ممكن نلعب بيبو فى نسبة الملعب واي خلف المساكين وان ساء الله النصر للزمالك ولمصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة