حالة الطقس اليوم الجمعة 14-10-2016 فى مصر والدول العربية

الجمعة، 14 أكتوبر 2016 12:23 ص
حالة الطقس اليوم الجمعة 14-10-2016 فى مصر والدول العربية الطقس - أرشيفية
كتب محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغبة منا فى تقديم خدمة متميزة ننشر توقعات حالة الجو فى مصر والدول العربية اليوم الجمعة 14-10-2016 حيث ننشر توقعات حالة  الجو اليوم الجمعة  فى مصر والدول العربية.

حالة الطقس اليوم فى مصر

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود، اليوم الخميس، طقس مائل للحرارة على السواحل الشمالية، حار على الوجه البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارا لطيف فى أول الليل مائل للبرودة فى آخره، وتقل الرؤية فى الشبورة المائية الكثيفة صباحا على الوجه البحرى والقاهرة ومدن القناة، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد والرياح أغلبها شمالية شرقية معتدلة.

 الطقس فى الأردن

تبقى الأجواء خريفية معتدلة في المناطق الجبلية وحارة نسبياً في باقي المناطق مع ظهور غيوم على ارتفاعات مختلفة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في مناطق عمان اليوم ما بين30-17 درجة مئوية، وفي المناطق الشمالية 30 -19 والمناطق الجنوبية 30-15وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 36 والصغرى 25 درجة.

 الطقس فى العراق

سيكون في المناطق كافة، صحواً، ودرجة الحرارة العظمى المتوقعة في مدينة بغداد 36 مْ

الطقس فى المغرب

تتشكل سحب كثيفة ستعطي قطرات مطرية متفرقة أو بقايا أمطار بمنطقة طنجة، واللوكوس وسايس وغرب الريف وبالسواحل الأطلسية شمال آسفي، خصوصا خلال الصباح.

وستتحسن الأجواء تدريجيا، خلال الزوال، وستبقى الأمطار المتبقية المتفرقة تهم غرب الريف والسهول الأطلسية الشمالية، هذا وستكون السماء قليلة السحب إلى غائمة جزئيا بباقي المناطق، وستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة من القطاع الشمالي بالأقاليم الجنوبية، ومن القطاع الغربي عموما بباقي المناطق.

الطقس فى فلسطين

يكون الجو حاراً نسبياً الى حار، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة