بشار الأسد: روسيا غيرت موازين القوى فى سوريا والتحالف الأمريكى وهمى

الجمعة، 14 أكتوبر 2016 01:23 ص
بشار الأسد: روسيا غيرت موازين القوى فى سوريا والتحالف الأمريكى وهمى الرئيس السورى بشار الأسد
كتب مؤمن مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الرئيس السورى بشار الأسد أن روسيا ساعدت على تغيير ميزان القوى فى سوريا، وقلصت من مساحة الأراضى التى يسيطر عليها الإرهابيين، أما تصرفات التحالف بقيادة أمريكا فهى وهمية.

 

وقال الرئيس السورى خلال مقابلة مع صحيفة "كومسومولسكايا برافدا" الروسية: "قبل ذلك عمل هنا ما يسمى بالتحالف الأمريكى، الذى تبدو إجراءاته وهمية – فهم لم يفعلوا أى شىء".

 

وأشار الأسد إلى أن داعش والنصرة تقدموا بأعداد كبيرة عدا عن ذلك تجنيد الإرهابيين تكثف وحصلوا على المزيد من النفط للتصدير عبر تركيا، لكن بعد التدخل الروسى، الأراضى التى كان يسيطر عليها الإرهابيين تقلصت، وهذه حقيقة تعبر عن نفسها: الروس غيروا ميزان القوى على الأرض ليس لصالح الإرهابيين".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

بدرية لحد الفجرية

بشار الاسد

امريكا جابت لنا ربيع الخراب والدمار والمصائب والفتنة اما روسيا جابت القوة والعقل مش التهور والتلفيق والتزوير وحصار ناس مظلومة الله يحفظ سوريا الله يحفظ روسيا الفرحة حلوة برضه

عدد الردود 0

بواسطة:

صوت الحق

ومن سيدفع الفاتورة للروس ويعيد الإعمار

الروس لا يعملون بدون مقابل وكذلك الأمريكان الذين نهبوا ثروات العراق والكويت والسعودية لتحرير الكويت من جريمة صدام واحتلاله لدولة جارة وشفيفة دفعت له 130 مليار دولار لحرب إيران فجاء الصقر الأمريكي وابتلع ما تبقي من ثروات الشعوب وزرع لهم البعبع الإيرانى في العراق لابتزازهم باستمرار. الكل يعمل لمصلحته ومصلحة شعبه إلا بعض حكام النفط العرب. هل عرفت سر شعبية السيسي الطاغية حيث تندر الناس من قوله "لو ينفع اتباع لرفعة وتقدم المصريين لما ترددت" توقفوا عند الكلمات ولم يفهموا المغزى. قائد يدمر ثروة بلاده وقائد يعرض نفسه للبيع من أجل شعبه : شتان بين القائدين. سر يا سيسي على بركة الله

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

منهم لله الاخوان داعش المجرمين الارهابيين

هم خربوا سوريا دمروا شعب بالكامل

عدد الردود 0

بواسطة:

يحيي الغندور

الى رقم 2

كلنا لم نقرأ مشهد سوريا فى بداياته قراءة سليمة -ولم ندرك المشهد الا بعد اعتلاء الاخوان الحكم فى مصر ثم ادركنا لاحقا حرص امريكا وبريطانيا على تمكين الاخوان الحكم فى كل البلاد العربية وادماجهم باسلوب وباخر من التداخل فى الدول العربية لاتفاقات واغراض سيئة بينهم -وكانت تركيا هى اليد القذرة فى هذه الخطة الشيطانية\ونسألك: هل تنتظر بعد تقسيم سوريا والعراق وليبيا واليمن لتسأل من يدفع فاتورة الاعمار\بعد سقوط الدول واستباحة ثرواتها لن يتم اعادتها ابدا كما كانت \واذا كان سؤالك معناه ان روسيا لها اغراض ان تكون متواجدة فى مرحلة البناء وهو سؤال فى الحقيقة يثير الدهشة -فلو عادت سوريا كدولة ذات سيادة وبدأت فى مرحلة البناء وعودة الشعب من المفروض الدولة التى تساعد سوريا فى الاعمار امريكا مثلا!!

عدد الردود 0

بواسطة:

متابع

بين العقل و الجنون شعرة

التحالف الامريكى يمكن ان يتحول الى حقيقى بسبب حجم استفزازك لهم و بحجم التدخل الروسى فى المنطقة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة