الوصايا الخمس الأخيرة للاعبى الزمالك قبل النهائى الأفريقى

الجمعة، 14 أكتوبر 2016 06:30 ص
الوصايا الخمس الأخيرة للاعبى الزمالك قبل النهائى الأفريقى الزمالك
جنوب أفريقيا أحمد توفيق تصوير كريم عبد العزيز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعكف مؤمن سليمان المدير الفنى لنادي الزمالك على الحديث بشكل متواصل مع لاعبى فريقه قبل ساعات من انطلاق مباراة الأبيض وصن داونز الجنوب أفريقى فى ذهاب نهائى دورى أبطال أفريقيا والمقرر لها غدا السبت فى مدينة بريتوريا.

وأعطى مؤمن سليمان لاعبى الزمالك الوصايا الأخير قبل الموقعة التاريخية خلال الجلسات التى عقدها معهم منذ الوصول لجنوب أفريقيا صباح الأربعاء حيث شهد المدير الفنى على لاعبيه ضرورة عدم التأثر بالحضور الجماهيرى فى المباراة مهما كان العدد لتجنب أحداث موقعة نصف نهائى أمام الوداد المغربى التى خسرها الأبيض بخماسية وكان الحضور الجماهيرى المكثف أحد الأسباب الرئيسية فى الخسارة .

كما طلب مؤمن سليمان من لاعبى الزمالك عدم الاعتراض نهائيا على قرارات حكم النهائى الأفريقى خاصة أن الأبيض لديه 5 لاعبين يمتلكون فى رصيدهم بطاقة صفراء وأصبحوا مهددين بالغياب عن موقعة العودة حال الحصول على إنذار آخر فى لقاء الذهاب .

وشدد المدير الفنى للزمالك خلال حديثه مع اللاعبين على ضرورة السعى وراء إحراز هدف فى شباك بطل جنوب أفريقيا لتسهيل مهمة لقاء العودة كما طالبهم بعدم السماح للاعبى صن داونز بالسيطرة على الملعب والتحكم فى المباراة من خلال التحكم فى الكرة وعدم فقدانها سريعا مثلما كان يحدث فى لقاء الوداد المغربى الأخير .

وطلب مؤمن سليمان من لاعبى الزمالك استغلال الهجمات المرتدة التى ستتاح أمامهم خاصة أن صاحب الأرض سيحاول حسم المباراة مبكرا ليخوض لقاء العودة فى القاهرة متوفقا فى النتيجة مما يعنى توفر مساحات فى دفاعات صن داونز وهو ما يسهل استغلاله فى اللقاء .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة