السيسى: أجهزة خارجية تستخدم وسائل التواصل الاجتماعى كمنصات لهدم الدول

الجمعة، 14 أكتوبر 2016 09:09 م
السيسى: أجهزة خارجية تستخدم وسائل التواصل الاجتماعى كمنصات لهدم الدول الرئيس عبد الفتاح السيسى
كتب رامى المصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى أن وسائل التواصل الإجتماعى يمكن استخدامها من جانب  أجهزة خارجية كمنصات لهدم دول من داخلها.
 
وقال الرئيس فى حوار مع رؤساء تحرير الصحف القومية، محمد عبد الهادى علام رئيس تحرير الأهرام، وياسر رزق رئيس مجلس أدارة وتحرير الأخبار، وفهمى عنبه، رئيس تحرير الجمهورية، "أنا لا أتحدث عن الإعلام المصرى فى سياق إساءة له.. أبداً، لكن هناك فضائيات وصحف لأمور خاصة بالوقود مثلا تؤدى للجوء البعض إلى تخزينه، مما قد يتسبب فى إختناقات، وتناول لقضية السلع الاساسية، يؤدى إلى تكالب وتدافع على شرائها وتخزينها، تحسباً لارتفاع أسعارها، مما يؤدى بالدولة إلى استيراد كميات أكبر لضخها فى الاسواق ، وبالتالى إنفاق أكثر من العملة الاجنبية.. هل هذا فى مصلحة البلد؟".
 
وأضاف الرئيس "أود أن أقول لكم أننى سألت الرئيس البشير خلال مباحثاتنا منذ أيام " كيف تتحدث عن زيادة التعاون بين البلدين بينما أنتم تتخذون إجراءات لحظر  الحاصلات الزراعية المصرية؟ فكان رد الرئيس  البشير: "إن  تقارير الاعلام المصرى قالت: إن الزراعات المصرية غير صالحة للاستخدام لانها تروى بمياه الصرف الصحى. لذا قلنا اننا سنفحص الواردات منها، وستجد كثير من الدول تفعل فى إطار ما أقول".
 
واستطرد الرئيس قائلاً: لدينا 4500 قرية و37 ألف تابع، فهل الاراضى الزراعية بها تروى بمياه الصرف، كما قيل فى بعض وسائل الاعلام المصرية؟.. إذن أين تذهب كمية المياه التى تستهلكها الزراعة من نهر النيل وقدرها 35 مليار متر مكعب؟!.. لا أحد يفعل هذا بنفسه، مثلما نفعل أليس كذلك؟؟.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

عاشق مصر

ياسياده الرئيس لو فضلنا من غير مواقع التواصل الاجتماعي هل حانموت ؟ رجاء سياده الرئيس حفاظا علي مصرنا

نداء لرئيس مصر الغاليه نرجو غلق مواقع التواصل قبل ماتدمر بلدنا ياريس انها مواقع التقاطع الاجتماعي مواقع الخراب الاجتماعي

عدد الردود 0

بواسطة:

ب

إذا كانت وسائل التواصل ها تستخدمها الدول الخارجية لهدم بلدنا بلاها المواقع دى

وسائل التواصل الاجتماعى هى وسائل للتشتت الأسرى والضياع وغسيل المخ واخيرا تستخدم لهدم البلد إذن نحن أمام الأمن القومى للبلاد ولابد من حظرها كما فعلت تركيا والصين وكوريا وإيران

عدد الردود 0

بواسطة:

شهد بشير

حسبي الله و نعم والوكيل فيكم يا اخوان

يارب انتقم من اعوان مرسي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة