السيسى: أؤكد جاهزية الجيش وقدرته على حماية الدولة ودمرنا 15 عربة حاولت تسلل حدودنا

الجمعة، 14 أكتوبر 2016 10:11 م
السيسى: أؤكد جاهزية الجيش وقدرته على حماية الدولة ودمرنا 15 عربة حاولت تسلل حدودنا الرئيس السيسى
كتب وائل ربيعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، "أؤكد جاهزية الجيش وقدرته على حماية حدود الدولة من الإسكندرية إلى حدودنا الجنوبية، ومن رفح إلى حدودنا الغربية، والوضع فى سيناء والجهد مستمر، فالحرب طويلة والإرهابيون يطورون من أنفسهم ونحن نطور من عملياتنا".

 

وأضاف الرئيس عبد الفتاح السيسى، فى حواره مع رؤساء تحرير الصحف القومية؛ محمد عبد الهادى علام رئيس تحرير الأهرام وياسر رزق رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير الأخبار، وفهمى عنبة رئيس تحرير الجمهورية، "أما عن الحدود الغربية فنحن نؤمنها على مدار الساعة ومؤخرا دمرنا 15 عربة كانت تحاول التسلل عبر حدودنا الغربية، وعموما لا يوجد لدى قلق خارجى، لكن قلقى هو من محاولات الاستهداف من الداخل المصرى".

 

وتابع الرئيس عبد الفتاح السيسى، أن المصريين أكثر وعيا مما يتصور كل من يحاول أن يشكك أو يسئ، لذا كل الجهود التى تبذل من جانب هذه العناصر وأهل الشر مصيرها الفشل، قائلا: "إن جزء كبير من استقرار الحالة الأمنية يأتى من وعى المصريين وليس فقط من جهد مؤسسات الدولة كوزارة الداخلية، التى يتحسن أداؤها كل يوم، ودعم القوات المسلحة وأجهزة الدولة المعنية بالاستقرار، والشعب المصرى يدرك محاولات إدخال مصر إلى دوامة الضياع، ويصر على عدم الدخول إلى هذه الدوامة".

 

وقال الرئيس السيسى: "كثيرا ما كنت أقول: "خلوا بالكم من بلدكم"، والحقيقة أن المصريين يضعون بلدهم نصب أعينهم؛ لذلك كل تلك المحاولات فاشلة وستفشل".

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

وليد أبوطالب

تحيا مصر

الى الأمام دائماً وتحيا مصر ويسقط أعداء الوطن فى الداخل والخارج

عدد الردود 0

بواسطة:

نوناجاد

مصر لن تركع آلا لله

الإخوان يردون علي مقتل الإرهابي محمد كمال ولكن هيهات بصبر الشعب المصري وقوته سوف يذهبون الي مزبلة التاريخ وسوف يطاردهم المصريون حتي ننتهي منهم

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد الامير

لا تفتح معبر رفح يا ريس تحت اى ظرف من الظروف

لعل الجميع يلاحظ انة فى كل مرة بعد فتح معبر رفح تحدث مصيبة وهجوم ارهابى , ال متى سنظل نراعى ما يسمى بالحالات الانسانية ويذهب ابنائنا الى الجحيم , توقفوا عن فتح معبر رفح.

عدد الردود 0

بواسطة:

نشوى محمد

تحيا مصر

يارب احمى مصر من كل الاعداء والنصر لمصر

عدد الردود 0

بواسطة:

نشوى محمد

تحيا مصر

يارب احمى مصر من كل الاعداء والنصر لمصر

عدد الردود 0

بواسطة:

ماهر المصرى

ربنايحفظ مصر ..

يحيا الجبش المصرى البطل وتحيا مصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة