التفاصيل الكاملة لضخ دماء جديدة بصفوف قيادات "مستقبل وطن".. رئيس الحزب يقر تشكيل جديد للمكتب التنفيذى.. "محمد الجارحى" و"داليا يوسف" و"أحمد الشاعر" الأبرز.. واستبعاد المقصرين من مناصبهم

الجمعة، 14 أكتوبر 2016 05:36 م
التفاصيل الكاملة لضخ دماء جديدة بصفوف قيادات "مستقبل وطن".. رئيس الحزب يقر تشكيل جديد للمكتب التنفيذى.. "محمد الجارحى" و"داليا يوسف" و"أحمد الشاعر" الأبرز.. واستبعاد المقصرين من مناصبهم ضخ دماء جديدة بصفوف قيادات "مستقبل وطن"
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد حزب مستقبل وطن، فى المرحلة الحالية بخطة تطوير كاملة للخروج بانطلاقة قوية بين الجماهير، من خلال ضخ دماء جديدة بين صفوف قياداته، وإعادة هيكلة فى معظم تنظيماته وتشكيلاته الداخلية، وفى الوقت الذى خرجت فيه تسريبات غير دقيقة من الحزب عن تعيين أسماء غير صحيحة فى التشكيل الجديد للمكتب التنفيذى للحزب، ينشر "اليوم السابع" التفاصيل الدقيقة للتغييرات التى تجرى داخل الحزب.

وكشفت مصادر بـ"مستقبل وطن" لـ"اليوم السابع"، عن خطة الحزب لإعادة تشكيل المكتب التنفيذى، وتفعيل العمل الجماعى داخل الحزب، والتى ركزت على ضم كوادر حيوية وإدخال عناصر وكفاءات برز دورها خلال الفترة الماضية مثل النائبة داليا يوسف، التى تم اختيارها أمينًا للجنة العلاقات الخارجية بالحزب، وتعيين محمد الجارحى، نجل رجل الأعمال الشهير جمال الجارحى، أمينًا للجان المتخصصة، بينما سيظل منصب الأمين العام للحزب شاغرًا لحين اختيار أنسب الكوادر داخل الحزب لشغله.

وشملت خطة التطوير داخل الحزب، تغيير أمين عام محافظة القليوبية، فيما تم إلغاء منصب الأمين العام المساعد بالأمانة المركزية للحزب، هذا بالإضافة إلى استبعاد بعض الأعضاء الذين لم يقدموا شئيًا إلى الحزب خلال المرحلة السابقة، وظهروا بصورة بها قصور فى الأداء مثل أكمل نجاتى، أمين المهنيين السابق بالحزب، وأحمد كرم، عضو الهيئة العليا، والنائبة سعاد المصرى، عضو مجلس النواب بمحافظة بورسعيد.

وأكدت المصادر أنه تم تعيين أحمد الشاعر، مسئولًا عن الإعلام، ومتحدثًا رسميًا باسم الحزب ، وأوضحت أن المهندس أشرف رشاد، رئيس الحزب، حث جميع القيادات خلال اجتماع المكتب التنفيذى، الذى عقد أمس الخميس، على ضرورة الحرص على العمل الجماعى، مؤكدًا أنه لا مجال للعمل من منطلق الشخصية الواحدة المسيطرة على الحزب أو كما يعرف بأحزاب الـ"وان مان شو"، وأن إعادة الهيكلة التى تجرى حاليًا تأتى فى إطار الحفاظ على صدارة الحزب للمشهد السياسى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة