4 مواصفات يجب الاهتمام بها لو ناوى تشترى "باور بانك"

الجمعة، 14 أكتوبر 2016 09:00 ص
4 مواصفات يجب الاهتمام بها لو ناوى تشترى "باور بانك" باور بنك
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع انتشار الهواتف الذكية بشكل كبير وزيادة اعتماد المستخدمين عليها وعدم قدرة الشركات على التوصل لحل لمشكلة نفاد الشحن بسرعة كبيرة، بدأ المستخدمون يلجأون لشراء "الباور بنك" لشحن الهاتف فى أى مكان دون الحاجة إلى شاحن أو أسلاك، لكن هناك عدد من المواصفات التى يجيب الاهتمام بها عند الرغبة فى شراء "باور بانك" جديد

السعة

واحدة من السمات الرئيسية التى يجب أن توضع فى الاعتبار أثناء شراء "الباور بنك" هى القدرة، والتى يتم قياسها من حيث سعة mAh، فكلما زاد mAh تمتع الجهاز بقدرة أكبر على الشحن.

الجودة

سمة مهمة أخرى هى الجودة، والتى لا تحدد فقط أداء الجهاز، ولكن أيضًا كيف سيصبح سريع  ودقيق لنقل الطاقة للجهاز الذى يقوم بشحنه.

منافذ الشحن

المرونة هى السمة الرئيسية لأجهزة "الباور بانك"، إذ  يجب أن تكون قادرة على شحن أجهزة متعددة فى وقت واحد، وهناك العديد من الأجهزة المتاحة فى السوق، التى تأتى مع أنواع مختلفة من منافذ الشحن.

الأمان

السلامة هى مصدر قلق كبير عندما يتعلق الأمر بالأجهزة الذكية، فالعديد من المستخدمين  يشحنون هواتفهم الذكية فى الليل أثناء النوم، والتى يمكن أن تؤدى الى مشاكل، فانخفاض خلايا الطاقة داخل بعض "الباور بنك" يمكن أن يتسبب فى الانفجار بسبب الشحن الزائد.  









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة