بمناسبة أعياد أكتوبر

"التضامن":كورال أطفال مصر يشارك الفنان محمد عبده حفل إنتصارات أكتوبر

الجمعة، 14 أكتوبر 2016 10:51 ص
"التضامن":كورال أطفال مصر يشارك الفنان محمد عبده حفل إنتصارات أكتوبر الفنان محمد عبده
كتبت آمال رسلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحيي الفنان محمد عبده ،   حفلا فنيا بمصاحبة فرقة " كورال واوركسترا أطفال مصر "  بقيادة المايسترو سليم سحاب بمناسبة احتفالات ذكرى حرب أكتوبر المجيدة وعيد الميلاد الأول لفرقة أطفال مصر التابعة لوزارة التضامن.  
 
وقالت وزارة التضامن  في بيان صحفي  ،  أن الفنان محمد عبده  ،  طلب من الفرقة مشاركتة  حفله تقديرا لمبادرة المايسترو سليم سحاب من خلال الإهتمام بالمواهب من الأيتام التابعين لمؤسسات دور الرعاية ، مشيرة الى أن هناك اتصالات تجري مع وزارة الثقافة لتحديد موعد الاحتفالية واقامتها في دار الاوبرا المصرية خلال شهر أكتوبر الجاري.
 
يذكر أن وزارتي التضامن الاجتماعي والشباب والرياضة أطلقتا العام الماضي  مبادرة كورال أوركسترا أطفال مصر بهدف اكتشاف المواهب الفنية لدى الأطفال المحرومين من الرعاية الأسرية و رعايتهم رعاية اجتماعية وثقافية وتغيير النظرة النمطية من المجتمع لهؤلاء الأبناء وتوفير الأمان الاجتماعي والدعم النفسي والمساهمة في تطوير مهارات التفكير الإيجابي والإبداع وخلق نماذج إيجابية من الأطفال.
 وتسعى المبادرة إلى زيادة عدد الأطفال المشاركين بالكورال ،  لضمان الإستدامة واكتشاف الموهوبين منهم والعمل على تنمية مواهبهم لتمثيل مصر في الحفلات والمهرجانات بالداخل والخارج.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة