بالفيديو.. مواطن لـ"ست الحسن": أقترح كتابة لفظ متحرش فى خانة الوظيفة لمدة 3 سنوات

الخميس، 13 أكتوبر 2016 03:58 م
بالفيديو.. مواطن لـ"ست الحسن": أقترح كتابة لفظ متحرش فى خانة الوظيفة لمدة 3 سنوات شريهان أبوالحسن
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفاعلاً مع طرح الإعلامية شريهان أبو الحسن ببرنامج "ست الحسن"، معالجة قضايا التحرش، اقترح مواطن يدعى حازم بكتابة لفظ "متحرش" فى خانة الوظيفة بالبطاقة الشخصية لمدة 3 سنوات، ضد من يثبت إدانته فى قضايا تحرش.
 
وطالب "حازم" فى مداخلة لبرنامج "ست الحسن" على قناة one E، بضرورة تغليظ العقوبة للمتهمين بالتحرش، قائلاً: "هذا دور مجلس النواب.. ولابد من إصلاح سياسة التعليم فى الوقت الذى نعانى فيه من انحدار المستوى الأخلاقى".
 
وعلقت شريهان أبو الحسن على الاقتراح قائلة: "الأفكار التى تطرح خارج الصندوق تأتى بنتيجة أكبر ولكننا لا نعرف مدى كونها مقبولة وهل من الممكن أن يتم تنفيذها من عدمه".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدى عباس ابراهيم

ان تكون الفكرة المخبولة مقبولة فهذا مؤشر على ان الأفكار كلها مغلولة مخلولة

لا أقول الفكرة تتعارض مع الدستور او القانون بل تتعارض بداءة مع أبده مبادئ القانون مثلما تتعارض مع الدين ومبادئ الخلق الأمين والعقل الرصين . وعندما تلقى مع ذلك قبول فهو قبول مسلول صادره مجهول الا ان يكون جرى على مصادر عاطفة معبونة وأستحى ان اقول مجنونة .. والتحرش ظاهرة اجتماعية طبيعية فى اطار مختلف عواملها الثقاقية البيئية بل والقانونية فكيف مع ذلك ننظرها ظاهرة قانونية ! لقد أعابوا على فرويد مؤسس علم التحليل النفسى الحديث أن نظر للانسان بوصفه آلة محكومة بقوة الغرائز والملكات الفطرية وبخاصة الغريزة الجنسية والاحساس بالعظمة - او الذاتية - وأنها نظرة دونية مع ان الانسان من دونية ( من ماء مهين ) ( فالهمها فجورها وتقواها قد افلح من زكاها وقد خاب من دساها ) وللحاق بصلاة العشاء أقول على عجالة لو ان القانون هو المحك الصحيح فى معالجة هذه الظاهرة الطبيعية - فى اطال مختلف دوافعها ومثاتها - لما استمرت وتفاقمت مع وجود النصوص القانونية المغلظة بالفعل وأسأل سؤال بسيط كاشف : ماذا تروا الطفل فاعل وهو بطبيعة تكوينه الطفولية الفضولية ميال للتقليد عندما يشاهد الدراما التفلزية تقدم له البطل . النجم الشاب . الذكى . الفقيق . خفيف الظل .. الى آخر صفات البطولية مقرونة او مصهور بسلوكيات معاكسة الفتيات ومصاحبة السيدات . ويتحاكى بغرامياته . ماذا هو فاعل وكل طلبة الجامعة فيما يمثلون طبقة الشباب المنتخب يتلاقون لقاءات أعمق من التقاء الأخوات قبلا وأحضان واختلاءات ..

عدد الردود 0

بواسطة:

شريف

السجن للجدعان

لو تتذكروا جملة "السجن للجدعان" من الافلام القديمه وكلمه "كفاره" وجمله "اتجمعنا تانى يا قمر" و"صحبة قروانه" / رغم ان السجن المفترض انه لمجرمين ولكن تم تغيير الصفه من مجرم الى جدع ويمكن تكون علامة شرف وتبقى بالتبعيه كلمه متحرش فى البطاقه هى مصدر فخر للرجاله ويمكن ينسج القصص حول نفسه انه بطل وبيوقع احلى واحده واى بنت والدليل مكتوب فى البطاقه اهو كمان اما بالنسبه لمن يعانون ازمة منتصف العمر اللى عايز يثبت لنفسه انه لسه البنات بتجرى وراه هايعملها متعمد عشان ياخد شهاده من الدولهـ

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة