فرج عامر : اهتمام الرئيس السيسى بأزمة "سارة" أسعد المصريين

الخميس، 13 أكتوبر 2016 04:56 م
فرج عامر : اهتمام الرئيس السيسى بأزمة "سارة" أسعد المصريين المهندس فرج عامر
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه المهندس محمد فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى، ليس لتكريمه لأبطال مصر الحائزين على ميداليات أوليمبية فى الدورات الأوليمبية والبارالمبية والعسكرية فقط، ولكن على حرصه الإنسانى غير المسبوق على حل أزمة اللاعبة البطلة سارة سمير صاحبة الميدالية البرونزية فى منافسات رفع الأثقال لدورة الألعاب الاولمبية، عندما فاجأها الرئيس السيسى وتوجه اليها بالسؤال عن أزمتها مع امتحانات الثانوية العامة ورسوبها فيها بسبب مشاركتها فى البطولة ووعدها بحلها.
 
 وقال  عامر فى بيان اليوم، إن :" الرئيس السيسى دائما يضرب المثل والقدوة لجميع المسئولين لحل مثل هذه المشكلات الانسانية وكلنا يجب ان نتعلم من هذا الرئيس الانسان"، مؤكدا أن جميع زملائه أعضاء لجنة الشباب والرياضة وباقى الزملاء أعضاء البرلمان تحدثوا مع جميع المسئولين بالحكومة، لكن لم يتدخل أى مسئول لحل أزمة سارة التى أسعدت جميع المصريين لكن الرئيس السيسى تدخل وانتصر لها".
 
وتابع :" كانت مفاجأة سارة من الرئيس لسارة لأنه لايمكن لأحد أن يتوقع أن يكون الرئيس السيسى مهموما بمشكلة البطلة سارة، رغم مشاغله المتعددة وفى هذا التوقيت العصيب الذى تمر فيه المنطقة بمشكلات وازمات متعددة".
 
وأوضح عامر، أن الحكومة يجب ألا تكون عبئا على الرئيس حتى فى مشكلة سارة، معربا عن امله فى أن تتدخل الحكومة فى مثل هذه المشكلات حتى يتفرغ الرئيس للقضايا القومية الكبرى داخليا وخارجيا، متسائلا:"هل هذه الحكومة يمكن أن تستوعب هذا الدرس الإنسانى من الرئيس الإنسان والمواطن المصرى السيسى قبل أن يكون رئيسا لمصر وتسارع وتتصدى للمشكلات الانسانية الأخرى وتعيد الحقوق لأصحابها، خاصة أن مفاجأة الرئيس السيسى للبطلة سارة أسعدت كل المصريين".
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

كلام جميل

ونرجو من سيادته

الاهتمام بابنته مريم ملاك وفتح التحقيق مع كنترول المنيا وإعادة حق البنت مشكورا كما فعل مع ابنتنا البطلة سارة .

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن عربي

السيسي قال..

وبحسب المقطع واسع الانتشار قال الشاب، بصوت يملؤه الحزن: "قبل ما يحصل انتخابات لرئيس الجمهورية (أجريت في عام 2014 وأسفرت عن فوز عبد الفتاح السيسي) كان عندنا سكر يكفينا وكان عندنا رز (أرز) وكنا بنصدره (نصدره) راح فين عايزيين نفهم (أين ذهب نريد أن نفهم؟). وأضاف: "نتفرج على التلفزيون نلاقي مصر فيينا.. ننزل في الشارع نلاقيها.. بنت عم الصومال (للدلالة على الفقر)"، مستنكرا جمع أموال المصريين في "مشاريع قومية مالهاش لازمة".

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة