شيكابالا يحفز لاعبى الزمالك قبل مواجهة صن داونز

الخميس، 13 أكتوبر 2016 04:40 م
شيكابالا يحفز لاعبى الزمالك قبل مواجهة صن داونز شيكابالا ولاعبي الزمالك
جنوب أفريقيا أحمد توفيق تصوير كريم عبد العزيز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الزمالك وكابتن الفريق على تحفيز زملائه قبل خوض نهائى دورى أبطال أفريقيا أمام صن داونز غدا السبت فى المباراة التى ستجمع الفريقين بمدينة بريتوريا وسيخوض الزمالك لقاء الإياب ببرج العرب يوم 23 من شهر أكتوبر الجارى.

شيكابالا يضفى جو من المرح

يحاول شيكابالا إضفاء جو من المرح على تدريبات الأبيض بخلاف حديثه مع زملائه حول ضرورة التركيز فى المباراة لتحقيق نتيجة إيجابية وحصد اللقب الأفريقى من القاهرة فى لقاء العودة يوم 23 أكتوبر الجارى.

شيكابالا يحلم برفع كأس أفريقيا

يحلم شيكابالا بمجد شخصى بأن يرفع كأس البطولة الأفريقية وهو قائد الفريق خاصة وظهر فى التدريبات بمستوى جيد ويعد ضمن الأسلحة الرئيسية التى يعتمد عليها مؤمن سليمان المدير الفنى للفريق لتحقيق اللقب السادس

شيكابالا ينقل خبراته الأفريقية للاعبى الزمالك

كما حرص شيكابالا بصفته أكثر لاعبى الفريق خبرة فى البطولات الأفريقية فى نقل خبراته إلى اللاعبين وتحفيزهم بحلم المشاركة فى كأس العالم للأندية بخلاف تحقيق اللقب الأفريقى السادس ما يجعل للاعبين تاريخ بالنادى الأبيض.

من المقرر أن يدفع مؤمن سليمان بشيكابالا فى الوسط أمام طارق حامد وإبراهيم صلاح على أن يلعب أيمن حفنى فى مركز الجناح الأيمن وستانلى فى مركز الجناح الأيسر وأمامهم باسم مرسى كرأس حربة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة