خبير: التسويق والمبيعات من أكثر المجالات طلبا للوظائف بمواقع الإنترنت

الخميس، 13 أكتوبر 2016 02:00 ص
خبير: التسويق والمبيعات من أكثر المجالات طلبا للوظائف بمواقع الإنترنت بطالة ارشيف
كتب هانى الحوتى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المهندس أمير شريف، خبير نظم المعلومات ومدير عام شركة بشرسوفت، إن أكثر الوظائف طلبا من خلال مواقع التوظيف على الإنترنت بمجالات التسويق والمبيعات، والعلاقات العامة ، الصناعة، الخدمات، الأعمال الإدارية، والسياحة والضيافة، وتعد شركات القطاع الخاص من أكثر القطاعات توظيفاً للمرشحين الجدد على المدى الطويل.

وأضاف شريف، خلال كلمته بمؤتمر عن إطلاق موقع توظيف جديد، أن هناك فجوة بين البطالة واحتياجات سوق العمل، إلا أن بعض مواقع التوظيف نجحت فى معالجة تلك المشكلة.

ودلل على حديثه بموقع فرصنا، والذى نجح خلال العام التجريبى الأول له فى توفير 8000 وظيفة بها أكثر من 300 ألف فرصة عمل بعد تعاقده مع أكثر من 3500 شركة تعلن عن وظائفها من خلاله، ونحلم بالوصول إلى أكثر من مليون شخص مع حلول عام 2020 من خلال فرصنا.

وحول العلاقة التجارية بين الموقع وطالبى الوظائف، أوضح أن فرصنا ليست شركة توظيف، وإنما موقع وظائف يقدم خدماته مجانا للباحثين عن العمل، فالشركات تقوم بالإعلان عبر الموقع عن الوظائف الشاغرة لديها، ويمكن للباحثين عن عمل التسجيل عبر الموقع مجاناً أو من خلال الرقم المختصر 19916، وبعد التسجيل يمكنهم التقدم إلى الوظائف المناسبة لمهاراتهم ومجال خبراتهم بشكل إلكتروني حيث نجح الموقع  في توفير الوقت والجهد والمال للطرفين.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة