بالصور..شكوى من انتشار الباعة والميكروباصات بشارع مستشفى الصدر بالعمرانية

الخميس، 13 أكتوبر 2016 06:28 م
بالصور..شكوى من انتشار الباعة والميكروباصات بشارع مستشفى الصدر بالعمرانية انتشار الباعة والميكروباصات بشارع مستشفى الصدر بالعمرانية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعانى أهالى شارع مستشفى الصدر بحى العمرانية، التابع لمحافظة الجيزة، من انتشار سائقى التوك توك والميكروباص، والباعة الجائلين بشكل عشوائى على مدار اليوم، مما يتسبب فى خلق زحام مرورى، بصفة يومية.


تكدس مرورى بالشارع

تكدس مرورى بشارع مستشفى الصدر بالعمرانية

 

وأرسل القارئ، خالد سيد، أحد سكان الشارع، مجموعة من الصور، لخدمة "صحافة المواطن" باليوم السابع، والتى تظهر تواجد كثافة مرورية فى الشارع، بسبب تكدس التكاتك وسيارات الميكروباص.


تكدس مرورى بشارع مستشفى الصدر بالعمرانية

 

وأكد القارئ فى رسالته، أن الباعة الجائلين، يحتلون الأرصفة على جانبى الشارع، مما يعوق حركة مرور المواطنين، دون وجود أى رقابة من قبل المحليات أو البلدية.


تكدس مرورى بشارع مستشفى الصدر بالعمرانية

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

امير

ده صحيح

فعلا الكلام ده صحيح ومشكلة كبيرة في وقت دخول وخروج المدارس ولالسف اصحاب المحلات والقهاوي فرشين برة المحلات وميش مكان للمشاة اين انت يا محافظ الجيزة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة