الوزراء: التواصل مع سائق "التوك توك" متابعة دورية لشكاوى المواطنين

الخميس، 13 أكتوبر 2016 03:05 م
الوزراء: التواصل مع سائق "التوك توك" متابعة دورية لشكاوى المواطنين المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء
كتبت هند مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مصدر مسؤول بمجلس الوزراء، أن المجلس تواصل بالفعل مع مسئولي برنامج الإعلامي عمرو الليثي " واحد من الناس" حول سائق التوك توك ، لأخذ بياناته وذلك في إطار المتابعات المستمرة لشكاوي المواطنين فيما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإليكترونية وبرامج التوك شو.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

houdafmm

هى الحكومه دى من مصر ولا من كوكب تانى

السؤال لو فعلان الحكومه هتتوصل مع سائق التوك توك يباق الحكومه من كوكب تانى

عدد الردود 0

بواسطة:

نجاح علام

غباء

مع ان تعليقي علي خبر مشابه لم ينشر ولكني ماذلت مصمم علي التعليق واؤكد ان رغبه الحكومه التواصل مع سائق التوك توك غباء لان الرجل لسان حال شعب كامل ابحث الحلول وسيبك من الراجل الغلبان خلوه وسط عياله ياكلهم عيش

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالعظيم

اللهم خير

شيء غريب أي شخص حتقابله في الشارع سواق توك توك الكل زي بعضه وانتم عارفين اللي قاله وحفظينه انتم عايزينه للمعتقل ولا تبعتوه بعثة

عدد الردود 0

بواسطة:

هانى ابراهيم

حكومه مغيبه

هى الحكومه دى بتستهبل ولا ايه ؟؟؟الراجل بيحكى حال مصر الاقتصادى الان .....كون انهم يتواصلوا معاه او لا هيفيد بايه ....هو قال عايز اتوظف ولا عايز انبوبة غاز ؟؟؟الراجل بيوصف حال مصر ياحكومه عمياء وصماء وفاشله ....طلبكم نفسه للراجل سواق التوكتوك ده فى حد ذاته قمة الغباء ....وربنا الراجل بيوصف حال مصر ياجهله !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

تصريح الحكومه هذا اكبر ادانه لها فى انها لاتعلم شيئا عن الشعب ...وتقاريرها للريس ..كله تمام يا افندم

.....

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

!!!!!!!!!!!!!!!!!!

الحكومه عوزه تتواصل مع السواق دا دلوقتى اختفا فى سابع ارض دا لو الحكومه عرفته يبقى عليه العوض وراح فى خبر كان

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

الحمد لله

لاحول ولاقوة الابالله قَالَ رَسُولُ اللهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : (مَنْ أَصْبَحَ مِنْكُمْ آمِنًا فِي سِرْبِهِ ، مُعَافًى فِي جَسَدِهِ ، عِنْدَهُ قُوتُ يَوْمِهِ ، فَكَأَنَّمَا حِيزَتْ لَهُ الدُّنْيَا) لااحد يحمد الله على نعمة خير اجناد الارض الذين حموا مصر من الاثار السلبية لثورات الربيع العربى ولم نصبح مثل العراق و سوريا واليمن وليبيا ولم تستطع اسرائيل احتلالنا وامريكا تقسيمنا او استمرار عملائها فى حكمنا بعد يناير 2011 وحرب الارهاب وعملاء الذين تم هزمهم عسكريا ويحاربونا الان اقتصاديا وتكلفة ماسبق هو الانهيار الاقتصادى المصرى الذى نعاصره الان مثل الازمة الاقتصادية المصرية بانتفاضة الخبز عام 1977 بعد حرب اكتوبر 1973 الانهيار الاقتصاد العالمى 2008 بعد حرب العراق والازمة الاقتصادية العالمية عام 1929 بعد الحرب العالمية الاولى فتحيا مصر ويحيا خير اجناد الارض الذين حققوا الامن والامان ولو ناكل عيش حاف قَالَ رَسُولُ اللهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : (مَنْ أَصْبَحَ مِنْكُمْ آمِنًا فِي سِرْبِهِ ، مُعَافًى فِي جَسَدِهِ ، عِنْدَهُ قُوتُ يَوْمِهِ ، فَكَأَنَّمَا حِيزَتْ لَهُ الدُّنْيَا)

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

.....

الحكومة فى غيبوبة. . لو الإخوان اختاروا حكومة علشان توقع الرئيس مش هيلاقوا احسن من الحكومة دى. ....

عدد الردود 0

بواسطة:

إبراهيم طمان

اين نحن من الحكومه المصريه

انا أسكن في مدينه السلام وأيا كان تصنيفها لدي الحكومه عشوائية أو غير ذالك اليكم ما أراه يوميا انا مش عارف أجمع أولادي في مدرسه واحده نظرا للكثافة العدديه ... دا غير منظومة التعليم التي تعتمد علي الدروس علما بأن أولادي بالتعليم التجريبي الشوارع لا يوجد شارع بدون مطبات لا تحتمل تكسر العربيات و تتعب الي ركابها دا غير الشوارع الي تحس و انت ماشي فيها أن المدينه بالكامل لا تخضع الي حي أو اداره من قبل المحافظه الأتربة أصبحت أكوام لا ترفع و ليست علي جانب الطريق بل في عرض الطريق ولا حياه ولا تواجد لحي السلام إلا في المنطقه التي يقع فيها الحي فقط . ما الزباله فحدث ولا حرج . أما المرور لا يوجد عسكري مرور واحد في مدينه السلام علما بأنه توجد اداره كبيره للمرور ولكن للتراخيص فقط وما أدراك ما التراخيص يعني الرشوة والفساد بعينه أما التواجد الأمني . لن أقول إلا كلمه واحده حسبي الله ونعم الوكيل. السؤال هل مدينه السلام تخضع للحكومه المصريه أم لا ؟ اين تذهب الضرائب التي تحصل مني ؟ الي اي جهة يتبع حي مدينه السلام ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

علي عبد الله

سائق التوك توك

أنا بفتكر انو سائق التوك توك راح في الكازوزه OHHH God save your slave

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة