القصة الحقيقية وراء ابتعاد أليكس فيدال عن تشكيلة برشلونة مع إنريكى

الخميس، 13 أكتوبر 2016 08:43 م
القصة الحقيقية وراء ابتعاد أليكس فيدال عن تشكيلة برشلونة مع إنريكى اليكس فيدال
كتب- أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية، عن سبب ابتعاد الإسبانى أليكس فيدال لاعب برشلونة عن المشاركة فى مباريات البارسا تحت قيادة المدير  الفنى لويس إنريكى.. ولماذا اختفى النجم الواعد  ؟ وأصبح اختياراً ثانوياً نادراً ما يتم الاعتماد عليه.

وبحسب الصحيفة المعروفة بقربها من النادى الكتالونى فإن لويس إنريكى المدير الفنى للبارسا أبعد فيدال عن التشكيلة الأساسية أو الاحتياطية رغم عدم وجود أى شجار أو مشاكل شخصية بين الطرفين، إلا أن إنريكى غير راضى تماماً عن الأداء الفنى لفيدال، إذ يتهم اللاعب بعدم أداء أدواره الدفاعية إذا ما ذهب فى هجمة لصالح برشلونة نحو مرمى المنافس.

كما ذكرت الصحيفة أن إنريكى طلب من فيدال عدة مرات أن ينتبه للدفاع وأن يراقب لما يحدث خلفه فى حالة الهجوم، كما أن مساعدى أنريكى أخبروا فيدال عدة مرات أنه يرتكب أخطاء تكتيكية ينتج عنها تلقى الفريق لأهداف بسبب إهماله الدفاعى.

ورغم ذلك، فإن فيدال لا يستجيب للتحذيرات والتعليمات المتكررة من قبل الجهاز الفنى، ولا يتعلم من أخطائه التى وضحها له لويس أنريكى، لذلك خرج فيدال من حسابات المدير الفنى الإسبانى.

ويبقى أمام فيدال فرصة أخيرة أمام ديبورتيفوا لاكورونيا فى المباراة القادمة بعد غد السبت من أجل محاولة إثبات نفسه لإنريكى وإظهار قدراته له وإقناعه بأنه استوعب التعليمات أخيراً.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة