التربية والتعليم بكفر الشيخ تنتج 80 ألف فرخ لخفض الأسعار بالأسواق

الخميس، 13 أكتوبر 2016 01:41 ص
التربية والتعليم بكفر الشيخ تنتج 80 ألف فرخ لخفض الأسعار بالأسواق صلاح عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال صلاح عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، إنه بصدد وضع خطة ليكون التعليم الفنى بكفرالشيخ أحد روافد التنمية بالمحافظة بما يمتلكه من كوادر ومقومات مادية ومشروعات خاصة برأس المال، وإنتاج متعدد للمساهمة فى تخفيض الأسعار بالمحافظة. تبنيا لنهج الرئيس عبد الفتاح السيسى فى محاولة تخفيف الأعباء عن المواطنين عن محدودى الدخل من خلال  البعد الاجتماعى والمسئولية الوطنية للتعليم إضافة إلى بناء أجيال تقود مصرإلى الأفضل.

أضاف وكيل الوزارة ، خلال تصريح صحفى، إنها السابقة الأولى من نوعها أن تشارك التربية والتعليم فى طرح منتجاتها الزراعية والصناعية فى الأسواق للمشاركة فى تخفيض الأسعار عبر منافذ بيع سيخصصها اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ للتربية والتعليم .

 قال عثمان، إن لجنة برئاسة السيد سنور مدير عام التعليم الفني ستفحص الإثاث الذى قامت بإنتاجه عدة مدارس فنية حولت التعليم الفنى إلى طاقة منتجة تمثلت إنتاج إثاث بقيمة ٣ ملايين جنيه، إضافة إلى التعاقد على عنابر سابقة التجهيز بقوة إنتاجية 20 ألف فرخ فى الدورة الواحدة كما ثم التعاقد على ثلاثة عنابر أخرى بقوة إنتاجية 60 ألف فرخ بمبلغ وقدره أربعة مليون وخمسمائة ألف جنيه.

جدير بالذكر أن التعليم الفنى قد حقق عشرة أضعاف نسبة التشغيل عن العام الماضى بمبلغ وقدره مليون ومائة واثنين ألفى وثلاثمائة اثنين وثلاثين جنيه متجاوزا المبلغ الذى حققه العام الماضى وهو مائة واثنا عشر ألفا وثمانى مائة جنيه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة