"خارجية البرلمان": الحكومة تحمل إرثًا ثقيلا.. وعليها إزالة الفجوة مع الشعب

الخميس، 13 أكتوبر 2016 01:00 ص
"خارجية البرلمان": الحكومة تحمل إرثًا ثقيلا.. وعليها إزالة الفجوة مع الشعب النائبة داليا يوسف وكيل لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب
رامى سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت النائبة داليا يوسف وكيل لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، على أهمية مناقشة كشف حساب حكومة المهندس شريف الدورى داخل لجان البرلمان مناقشة تفصيلة، ثم يُرفع إلى الدكتور على عبد العال ليطرحه على الجلسة العامة، لافته إلى أن كشف حساب الدور الأول أجرى على عجل.

 

وأوضحت يوسف، لـ"اليوم السابع" أن حكومة المهندس شريف إسماعيل حملت إرثًا ثقيلا من فترات حكم سابقة تفاقمت بعد الثورات، مشيرة إلى أن الأداء الحكومى فى المجمل فى ظل تطورات الأوضاع السياسية كان جيدًا فى بعض الملفات، وبطيئًا فى التعاطى مع أزمات أخرى.

 

وأشارت وكيل لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، إلى أن الحكومة حققت نجاحات ملموسة فى الشأن الخارجى، ومكنت مصر من استعادة مكانتها الإقليمية والعالمية، إلا أنها على المستوى الداخلى لم يصل أدائها إلى الحد المطلوب المرضى للمواطن.

 

وقالت يوسف، إن هناك فجوة بين الشعب وحكومة المهندس شريف إسماعيل، مطالبة بضرورة تجاوزها، وطرح الحكومة لرؤياها بصفة يومية على الشعب، وذلك لتحقيق مبدأ الشفافية حيال القضايا اليومية التى تمس المواطن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

انتم حكمتم أن الأداء بطىء للحكومة ولم يصل إلى الحد المطلوب داخليا

طيب قولوا للحكومة الأداء السريع يبقى ازاى، عملتوا زى المدرس الذى يعلم بعلامة خطأ على إجابة سؤال تلميذ بدون أن يشرح الإجابة الصحيحة للتلميذ المخطأ بعد ذلك ، ويترك التلميذ مضطربا ومذعورا.

عدد الردود 0

بواسطة:

يحيي الغندور

المؤامرة كبيرة وانهاك واضعاف وارباك الدولة يتطلب تضافرنا جميعا

لا للفوضى يوم11\11

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة