وكيل تعليم الغربية يتفقد مدرسة الرافعى الرسمية للغات لبحث كثافة الفصول

الأربعاء، 12 أكتوبر 2016 07:41 م
وكيل تعليم الغربية يتفقد مدرسة الرافعى الرسمية للغات لبحث كثافة الفصول الشناوي عبد الصمد عايد وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية
الغربية – مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد الشناوى عبد الصمد عايد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، مدرسة الرافعى الرسمية للغات، التابعة لإدارة شرق طنطا التعليمية، للوقوف على حل مشكلة الكثافة فى الفصول سواء فى مرحلة رياض الأطفال، أو فى الصفوف الثلاثة الأولى للمرحلة الابتدائية.
 
وتابع وكيل الوزارة الفراغات الموجودة بالمدرسة ووجه سحر نعمة الله، مدير إدارة المدارس الرسمية للغات، بضرورة وضع دراسة ورؤية لحل مشكلة الكثافة بالمدرسة، كما تفقد مبنى المخازن الموجود بالمدرسة، وأمر سعيد الحصاوى، مدير إدارة التخطيط بالمديرية، ومديرة المدرسة، بسرعة عمل سور خشبى بشكل جمالى من الرواكد الخشبية الموجودة بالمدرسة، ليكون فاصلاً بين المخازن والفناء أثناء دخول وخروج السيارات لحماية الطلاب، بالتعاون مع التعليم الفنى بالمديرية.
 
كما أصدر توجيهاته بسرعة التعاقد على طفايات الحريق بالمخازن، والتأكد من صلاحية كل الطفايات الموجودة بها، وسرعة التواصل مع الشركة الموردة للسبورات الذكية لاستبدال السبورات التالفة بأخرى سليمة لاستخدامها فى المدرسة.
 
وأثناء المتابعة اجتمع بأعضاء مجلس الأمناء بالمدرسة، ووجه بضرورة التعاون لتطوير العملية التعليمية، وتقديم يد العون للمدرسة فى كل المشكلات والعوائق التى قد تواجه المدرسة.
 
كما قام بمتابعة المرحلة الثانوية بالمدرسة، وشرح خريطة مصر للطلاب، وحث جميع الطلاب على الاعتزاز بمصريتهم، وحثهم على العلم والعمل الجاد مشددا عى مديرة المدرسة بعدم استضافة أى موجه أو متابع بمكتبها، بل يقوم متابعة العملية التعليمية من داخل الفصل، ومناقشة النقاط الفنية مع الطلاب، والوقوف على أوجه الضعف والقوة، ووضع حلول لكل السلبيات الموجودة بالمدرسة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة