مصطفى الجندى: على دول أفريقيا طرد قواعد أمريكا العسكرية المتمركزة بالقارة

الأربعاء، 12 أكتوبر 2016 01:44 م
مصطفى الجندى: على دول أفريقيا طرد قواعد أمريكا العسكرية المتمركزة بالقارة النائب مصطفى الجندى المستشار السياسى لرئيس البرلمان الافريقى
سماح عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقى النائب مصطفى الجندى المستشار السياسى لرئيس البرلمان الأفريقى، كلمة خلال مناقشة البرلمان الأفريقى لملف العقوبات الأمريكية المفروضة على السودان، مطالبا بطرد كل القواعد العسكرية الأمريكية من أفريقيا. 
 
وقال الجندى فى كلمته، "نحن أيضا نتعرض لعقوبات، فهنا فى شرم الشيخ يوجد 60 ألف غرفة فارغة، 200 ألف عامل لا يعملون، لماذا كل ذلك؟، فقط لأن مصر قررت أن تحارب الإرهاب" . 

وأضاف عضو مجلس النواب، قائلا: "نحن نتعرض للعقاب حتى وإن كان غير معلن، لأن مصر قررت أن تحارب الإرهاب فعليا وليس شكليا كما يفعلون فى سوريا ". 

ووجه الجندى حديثه للحضور، قائلا: "إن كل ذلك يحدث لأننا غير متحابين ومتوحدين، بالله عليكم فى مدينة الحب والسلام مدينة عيسى وموسى ومحمد توحدوا وهم سيأتون إلينا راكعين". 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

.

.

مثل هذه العنتاريات الدعاءيه من شاءنها انتشار الفوضى والشغب لاعتبارات ان كثير من المنظمات الدوليه منشغله ميدانيا باءعمال اغاثه وتوعيه كمردود ثقافى من تطور انماط الحياه فى اوليات المتحده بعد اعتلاء الزنوج مناصب سياسيه ومكانات اقتصاديه تعمل على ارساء نظم اداريه سلميه بمستوايات مشاركة فى اتجاهات التعمير الحضارى ...... النشاط السياحى مثلما طال اطراف سيناء الحدويه مثلما ساهم فى انشاء دول جديده على انشطة السياحه والمجتمعات بعتبارات نسبية المساحات الشاسعه والمشغوله كمثال دولة افرقيا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة