مش بس نوت 7.. تعرف على أشهر 3 حوادث فى تاريخ التكنولوجيا

الأربعاء، 12 أكتوبر 2016 11:18 م
مش بس نوت 7.. تعرف على أشهر 3 حوادث فى تاريخ التكنولوجيا
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خلال الفترة الماضية تحدث العالم أجمع عن حوادث انفجار هاتف سامسونج الجديد جلاكسى نوت 7 عدة مرات لدى المستخدمين حول العالم، وهو الأمر الذى دفع الشركة الكورية الجنوبية لسحبه من الأسواق مرة ووقف إنتاجه نهائيا مرة أخرى، ولكن لم يكن هذا هو الجهاز الأول الذى يتعرض لمثل هذا الحادث، بل هناك عدد كبير من الأجهزة التكنولوجية التى تعرضت لحوادث انفجار متعددة وأصابت ذعر المستخدمين، تعرف على أبرزها.

-       أمازون Hoverboard

مع بداية انتشار أجهزة الـ Hoverboard حول العالم بدأ المستخدمين يشتكون من انفجارها عند استخدامها خاصة التى كانت معروضة على متجر "أمازون" وتسببت فى العديد من المشكلات، وقالت سلامة المنتجات الاستهلاكية الأمريكية تم تسجيل 12 حادثة اشتعال نيران فى بطاريات الليثيوم الخاصة بالسكوتر فى الولايات المتحدة مما أدى إلى تدمير غرف نوم وحتى منازل بأكملها.

-       ساعة أطفال

فى وقت سابق قررت إحدى سلاسل المطاعم الشهيرة تقديم ساعات لتتبع اللياقة البدنية كهدياا للاطفال، ولكنها استدعت ملايين من هذه الساعات حول العالم بسبب شكاوى بأن الساعات تسبب تهيج الجلد وظهور بثور.

-       أجهزة الإنذار

شركة Nest المتخصصة فى إنتاج أجهزة إنذار الحرائق تعرضت لانتقادات واسعة بسبب تعطل أجهزتها عن العمل فى وقت الحرائق والحالات الحرجة، وهو ما أدى إلى سحب 440 ألف جهاز من الأسواق.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة