مدرب صن داونز : الزمالك سيعانى كثيرا فى نهائى أفريقيا

الأربعاء، 12 أكتوبر 2016 10:50 م
مدرب صن داونز : الزمالك سيعانى كثيرا فى نهائى أفريقيا بيتسو موسيمانى المدير الفنى لفريق صن داونز
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى بيتسو موسيمانى المدير الفنى لفريق صن داونز بطل جنوب أفريقيا، إن الزمالك سيعانى كثيراً عندما يلتقى الفريقان وجهاً لوجه، يومى 15 و23 أكتوبر الجارى، فى نهائى دورى أبطال أفريقيا.

وقال بيتسو موسيمانى، فى تصريحات لموقع "كيك أوف" الجنوب أفريقى، "الزمالك سيعانى أمامنا، ليس هو فحسب، بل جميع أندية شمال افريقيا دائماً ما كانت تعانى أمامنا بسبب اختلاف أسلوب اللعب، عكس مواجهة الفريق التى تنتمى لأدغال القارة السمراء فأسلوب اللعب يكون أكثر صرامة نظرً للتشابه الكبير الذى يجمع بين تلك الأندية فى الطرق الفنية والتكتيكية، فهم يقدون كرة قدم مماثلة لنا".

وكشف مدرب صن داونز، أن جماهير الزمالك قد تشكل سلاحاً لفريق صن داونز من أجل الحصول على لقب دورى ابطال افريقيا، حال نجاحه فى تسجيل هدف بمباراة الاياب، موضحاً أن إقامة مباراة الذهاب على ملعبه ووسط جماهيره أمر لا يشغله كثيراً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري مغترب أهلاوي

كان غيرك أشطر

ان شاء الله الزمالك هيفوز علي أرضكم وفي مصر برضو مرتين .. أفريقيا يا زمالك

عدد الردود 0

بواسطة:

البصري

المجزرة

ستكون المجزرة الرابعة للمدربين من خلال مؤمن سليمان .. نهاية بيتسو إن شاء الله يوم الأحد .. وهو لم يرى جمهور الزمالك ولم يرى المصريين في مصاعبهم . وهناك تحدي سيكون بيننا

عدد الردود 0

بواسطة:

يا أغلى إسم في الوجود

مصر

على رأي 2 البصري أنت لم ترى جماهير الزمالك وا?هلي وإسكندرية والقنال . كيف بالذمة تتكلم عن شئ معروف لدى القاصي والداني لقد كان مدربو ولاعبو فرق أفريقيا السوداء يخافون من (رعب) إسمه ستاد القاهرة"على حد تعبيرهم" . ولذا نتوجه بالرجاء لمعالي وزير الداخلية رجاء من أجل مصر أن تتفضل بالأمر بالموافقة على إقامة المباراة بستاد القاهرة ؛ خاصة وأن ا?من كان قد رتب إقامة مباراة المنتخب الوطني به لولا رفض المدير كوبر لسبب فني وهو إعتياد لاعبيه على برج العرب وهذا طلبه أما الزمالك فطلبه ستاد القاهرة ب 100 ألف مشجع يهتفون كلهم بجميع إنتماءاتهم للزمالك : " يا أغلى إسم فى الوجود يامصر" وشكرا مقدما على ا?ستجابة الكريمة .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة