فى أول ظهور لها ببرنامج "كل يوم"..

رانيا بدوى تشارك فى أولى حلقاتها مع عمرو أديب على شاشة ON E

الأربعاء، 12 أكتوبر 2016 06:01 م
رانيا بدوى تشارك فى أولى حلقاتها مع عمرو أديب على شاشة ON E رانيا بدوى وعمرو أديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى أول ظهور لها ببرنامج "كل يوم"، تشارك الإعلامية المتميزة رانيا بدوى فى أولى حلقاتها مع عمرو أديب بحلقة اليوم الأربعاء، حيث يستضيفان الدكتور معتز عبد الفتاح، أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، فى فقرة خاصة عن مناظرة مرشحى الرئاسة الأمريكية دونالد ترامب وهيلارى كلينتون.
 
وخلال نفس الحلقة، يُعرض الحوار المنتظر للإعلامى عمرو أديب مع الفنانة لطيفة فى سهرة فنية خاصة جدًا، تكشف فيه عن أسرار فنية تعرض لأول مرة، كما تقدم باقة من أجمل أغانيها.
 
وبداية من حلقة اليوم الأربعاء، تشارك الإعلامية رانيا بدوى تقديم حلقات برنامج "كل يوم" على شاشة قناة  ON E مع الإعلامى عمرو أديب، فى تكرار لنفس الثنائية الناجحة بعد برنامج القاهرة اليوم الذى قدمته مع الإعلامى عمرو أديب.
 
وتعد رانيا بدوى، من أشهر الإعلاميات فى الوطن العربى، حيث بدأت رانيا ظهورها التليفزيونى كمقدمة برامج من خلال برنامج "فاروق بين التاج والنسر" فى سبتمبر 2007، وكان من إنتاج قطاع قنوات النيل المتخصصة، وتمت إذاعته بعد مسلسل الملك فاروق حيث كان يهدف لإعادة قراءة تلك الفترة تاريخيًا وسياسيًا وثقافيًا.
 
وفى مايو 2008 قدمت برنامج "الكلام الصعب" على قناة النيل للأخبار وهو برنامج حوارى، يستضيف أهم الشخصيات المصرية والعربية، لمناقشتهم فى قضايا الساعة، وقد قامت بتصوير عدد من حلقاته مع شخصيات عربية خارج مصر، مثل لبنان، والسودان، والجزائر، والإمارات، وفى عام 2012 قدمت برنامج (فى الميدان) والذى كان يذاع يوميًا على قناة التحرير، وهو برنامج حوارى سياسى، وحققت من خلال شهرة واسعة قبل أن يتم إيقافه.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة