خالد صلاح: ما كنا نخاف منه حدث وتطورت أزمة السعودية لمذبحة شتائم وهيصة

الأربعاء، 12 أكتوبر 2016 08:41 م
خالد صلاح: ما كنا نخاف منه حدث وتطورت أزمة السعودية لمذبحة شتائم وهيصة الكاتب الصحفى خالد صلاح
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الكاتب الصحفى خالد صلاح رئيس مجلس إدارة وتحرير "اليوم السابع"، إن ما كنا نخاف منه حدث، حيث حدثت "مذبحة وهيصة" وتبادل الشتائم على تويتر وفيس بوك، بسبب الخلافات بين مصر والسعودية.

 وأضاف خلال تقديمه برنامج "على هوى مصر"، على فضائية "النهار"، أنه يمكن أن نختلف وتحدث مشكلات، وما يهمنا شكلنا وشكلهم كشعب ودولة، ويحدث الخلاف ولكن دون أن نتبادل الشتائم، مؤكدا أن هناك مواجهة كبيرة مع الإرهاب لا بد أن تحدث فى المنطقة.


خالد صلاح: يمكن الاختلاف مع السعودية ولكن دون... by youm7

وأوضح أنه مقتنع جملة وتفصيلاً بوجهة النظر المصرية فيما يتعلق بالشأن السورى، قائلا: "لا نحارب فى المعسكر الذى فيه إرهابيين"، لافتا إلى أننا نريد أن نسجل الخلاف مع المملكة العربية السعودية كإدارة ولكن ليس مع الشعب السعودى، وهذا لا يدفعنا أن نكيل بالشتائم، لأنه قد تنصلح الأمور.

وتابع خالد صلاح: "التافهين بتوع المخابرات التركية اللى عايشين فى إسطنبول، منهم أيمن نور، فاكرين أن مصر زعلانة عشان ماخدناش بترول، دى تانى شحنة ياد يا عبيط"، مشيرا إلى أن أى مصيبة يتعرض لها المصريين يشتغل عليها أيمن نور ورفاقه بأوامر من المخابرات التركية.

وأشار خالد صلاح، إلى أننا وصلنا لهذه المرحلة ليس من أجل الفلوس ولكن لا نريد أن تتأثر علاقاتنا بأشقائنا، ولدينا أهداف استراتيجية سنحققها، مستطردا: "العيال بتوع المخابرات التركية مع أيمن نور، اللى كان ممكن يبقى حد كويس لكن الفلوس مغرية، وفرحانين أن أرامكو مضت مع الأتراك وشمتانين فى بلادهم، أموالكم حرام وسحت".

وشدد خالد صلاح، على ضرورة تقنين الخلاف، لأن موقفنا واضح، لأننا لا نحارب فى معسكر فيه إرهابيين، ولا بد أن نعزل الخلاف، لأننا عشنا فترات أصعب من ذلك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق احمد

تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر

تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر تحيا تحيا شعب مصر العظيم تحيا شعب مصر تحيا شعب مصر العظيم تحيا جيش مصر العظيم تحيا جيش مصر العظيم تحيا الرئيس السيسى فارس الشجاعة تحيا الرئيس السيسى فارس الشجاعة تحيا الرئيس السيسى فارس الشجاعة تحيا شعب السعودية العظيم تحيا شعب السعودية العظيم تحيا شعب مصر العظيم كلب البحر الأحمر والمتوسط الإرهابي أيمن نور انت أهبل كلب البحر الأحمر والمتوسط الإرهابي أيمن نور انت عبيط ولو رجل أنزل مصر بس.

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفي كامل

استقيموا يرحمكم الله

ارجو من المسئولين المصريين اتخاذ القرارات التى تراها مصر بحرية و دون الاخذ في الاعتبار على اي شيئ آخر .. ييستطيع المسئولين في البلاد الاخري اتخاذ قرارتهم بما يتناسب مع مصالحهم .. مصر ليست تابع لآي دولة .. قرارات مصر صادرة من قصر الاتحادية من ضمير رئيس وطني محترم مخلص لبلاده .. و نستطيع تدبير امورنا بعيدا عن آرامكو و شركات الطيران السعودية .. يبدو ان قرارت الكونجرس الامريكي بشأن 11 سبتمبر أصابة بعض المسئولين بالدوار و كذلك الحرب مع الحوثيين .:..اتمنى الاستقرار لبلادي و عاشت مصر حرة مستقلة

عدد الردود 0

بواسطة:

مصر

تحيا مصر

مصر ام الدنيا وليست تابعه لأي دوله مصر الثقافة والعلم وتلك الدول تعلم ابناؤها على يد معلمين مصريين

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmed

الخلاف في الرأي لا يفسد للود قضيه

الخلاف في الراي محمود ما بين الاشقاء في مصر و السعوديه. العلاقات التاريخيه و الاخوه التي تربط الحكومات و الشعوب في مصر و السعودية راسخه . و الحب للاشقاء في السعوديه لم و لن ينقطع. عاشت الامه العربيه و حفظها الله و العدو واحد و معروف . تحية من نفسي ومن كل المصريين لشعب وقائد السعوديه و لكل الاخوه في الوطن العربي.. الذي تحاربه كل قوي التطرف والجهل.. لعن الله الفتنه ومن ايقظها.. اللهم احفظ الامه العربيه جميعها.. اللهم امين..

عدد الردود 0

بواسطة:

هاني

البلد في خطر

ارجو من الرئيس والحكومه. التدخل وبسرعه لانقاذ الوضع الاقتصادي البلد رايحه لوضع صعب جدااا ومفيش وقت نضيعه الدولار بيرتفع بجنون وهتصل مصايب بعد كده

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الله

من الذى يشعل الفتنة و كيف

هذا هو السؤال و الاجابة بسيطة و سيعرفها الناس على مستوى العالم قريبا فهى على و شك الحدوث و بعدها سيعرف الناس حقيقة ما يحدث

عدد الردود 0

بواسطة:

الحفيد

وتفجر اللغم السعيد

ارامكو شركة امريكية...ولم تسمح بعد تدخل الزعيم السعودي الراحل الملك فيصل في سيولة النفط..وبعد اغتيال الزعيم الملك..اصبح نفط الجزيرة العربية بالكامل تحت السيطرة الامريكية (عدا سوريا) اي ان بعد التصويت المصري للمشروع الروسى وجب ان تعاقب امريكا مصر..ولكن كالعاده من خلال الكارت رقم 2 في الاوراق الامريكية..اي العاهل السعودي..ولكنهم كانوا في غفوة غضب وتعاموا عن اهم اعمدة السيطرة الامريكية علي العالم وهو عامود الديانات التي يسخروا بها الشعوب في حروبها الحديثة للسيطرة علي العالم..ولكن بمناداتنا المتواصلة والمستمرة بكل الوسائل لتحرير احفاد الفراعنة من نير العقائد وما تكبده للاقتصاد المصري من خسائر..منذ سقوط الدولة الفرعونية المصرية حتي اليوم..وقد وطأت امريكا علي لغم فجرت به ما ننادي به..النفط والدين يتمركزوا في الحجاز..ومصر تعاني اقتصاديا من وطئتهما..وبوقفها للنفط عن مصر قد افاقت احفاد الفراعنة من الغيبوبة المفروض ان تكون انها ابديه...ولكن قد انفجر اللغم...ولكن تحت مقعد السياسة الامريكية..فشكرا لتفجير اللغم السعيد الذي قد كسر ايضا النير الديني من حول رقبة احفاد الفراعنة..ولا داعي بعد اليوم لتحديف الشيطان بالطوب الغالي بالجنيهات المصرية التي نحن في اشد الحاجة لها اليوم لرعاية مصالحنا الوطنية..

عدد الردود 0

بواسطة:

صلاح أبو العنين

عليك نور

الله ينور عليك يا أستاذ خالد ..والريس قال في نيويورك أنه لامكان للإرهابيين في حكومات الشرق الأوسط

عدد الردود 0

بواسطة:

د.ماهر

مصر

ام.الدنيا.وسبب.نهضة.المملكة.ولن.يلوى.احد.من.الصغارعنق.العظيمة.الكبيرة.مصرناالغالية

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

ولي اقتراح وهو حل للازمه وهل ممكن تحقيقه وهو :-

نسمع ان هناك اكتشافات بتروليه كثيره فهل يمكن استعجال تلك الشركات باستخراج البترول وضخه حتي يتم الاكتفاء الذاتي في البدايه وبعد ذلك نقول بالتصدير هل يمكن هذا نتمني حتي نخرج من عنق الزجاجه لاننا نسمع اكتشافات كثيره ولكن لم نري اي شئ تم استخراجه حتي نتتهي المشكله ونكتفي ذاتيا انشر وشكرا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة