بالفيديو.. يوسف القعيد لـ"خالد صلاح": أدعو السعوديين أن يعودوا إلى رشدهم

الأربعاء، 12 أكتوبر 2016 10:23 م
بالفيديو.. يوسف القعيد لـ"خالد صلاح": أدعو السعوديين أن يعودوا إلى رشدهم يوسف القعيد
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دعا يوسف القعيد الأديب الكبير والنائب البرلمانى، السعوديين أن يعودوا إلى رشدهم خلال حوار تلفزيونى له مساء اليوم الأربعاء مع الإعلامى خالد صلاح ببرنامجه "على هوى مصر" على فضائية النهار.


يوسف القعيد لـ"خالد صلاح": أدعو السعوديين أن... by youm7

وقال يوسف القعيد إن مصر لديها قائمة أعداء من الأرض للسماء، ولم نكن نحب أن تتصرف المملكة العربية السعودية الشقيقة والسعوديين الأشقاء هذه التصرفات، مشيراً إلى أن مصر استخدمت حقها فى التصويت فى الأمم المتحدة، سواء كان القرار صحيح أو خطأ، ومن حق مصر أن تخطئ أو تصيب.

ولفت القعيد إلى أن الدول من حقها أن تخطئ أو تصيب، والطامة الكبرى أن يتم وقف الإمدادات البترولية، وخاصة أن موظف بشركة أرامكو قال لوكالات الأنباء أن ذلك القرار هو قرار الدولة السعودية، وليس قرار الشركة.

وأوضح أن الأخطر أنه لم يتم التشاور مع الحكومة المصرية، لأن القرار يمس بلد وضعها يزيد تعقيداً، ولا أحد يستطيع أن يعاقب مصر،  مطالباً حكام مصر أن يقدّروا الموقف، مردفاً: "وما كنت أتصور أن تستخدم حقك فى التصويت وتدفع الثمن بالطريقة العلنية التى بها إهانة لك، ويعد هذا برميل بارود، لأن المحروقات مسألة مهمة، فهناك لاعبين آخرين فى المشهد، ويهمهم تعكير العلاقة مع مصر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

طططد

ماشي

علي اخر الزمن نعاقب من السعودية.. مااااااشى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة