الصفقات والاستبدال صداع فى رأس الجهاز الفنى للأهلى

الأربعاء، 12 أكتوبر 2016 08:00 ص
الصفقات والاستبدال صداع فى رأس الجهاز الفنى للأهلى حسام البدري
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعكف الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري، على البحث عن ضالته الهجومية لتدعيم الفريق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في ظل وجود مكان وحيد في القائمة الحمراء بعد تسجيل الهولندي مارتن يول المدير الفني السابق لـ29 لاعباً في القائمة الحمراء.

حسام البدري ومعاونوه استقروا على التعاقد مع مهاجم فى ظل عدم اقتناع الجهاز الفني بإمكانيات الغاني جون أنطوى واقتراب عماد متعب من الرحيل عن القلعة الحمراء لرفضه البقاء على الدكة، خاصة أنه لم يشارك في أي مباراة رسمية مع الفريق منذ أن تولى البدري المسئولية الفنية للأحمر.

ورفض حسام البدري جميع اللاعبين الذين عرضوا عليه حتى هذه اللحظة، وأبرزهم الليبيري ويليم جيبور وأونداما مهاجمي الوداد المغربي لعدم إجادتهما اللعب في مركز المهاجم الصريح وميلهم للعب على الأطراف، وهو الأمر الذي يرفضه البدري وأجبره على رفض أكثر من عنصر جيد في وقت سابق مثل الأنجولي أري بابل مهاجم سبورتنج لشبونة البرتغالي المعار لأول أغسطس الأنجولي وبيليات جناح صن دوانز الجنوب أفريقي.

وطالب البدري إدارة ناديه بإتمام التعاقد مع مهاجم عالمي يستطيع مساعدة الفريق على حصد البطولات المحلية والإفريقية خاصة وأن الهجوم هو الأزمة الحقيقية التي يعاني منها الفريق حالياً ،والتي تتمثل فى إهدار الفرص رغم الوصول للمرمى كثيراً

من جانبه أكد رئيس الأهلي للبدري أن إدارة ناديه رصدت مليون و500 ألف دولار أي ما يعادل 15 مليون جنيه لملف التعاقد مع المهاجم الاجنبي ،مطمئناً البدري أنه يسعى للتعاقد مع مهاجم سوبر لا يقل كفاءة عن الجابوني ماليك إيفونا مهاجم الفريق السابق والذي رحل للدوري الصيني.

فى الوقت الذي تحارب إدارة الأهلي وتضغط على مسئولي الجبلاية من أجل عودة نظام الاستبدال ،الأمر الذي سيمنح الفريق امكانية التعاقد مع ثلاثة لاعبين أخرين ،خاصة وأن البدري يرغب في التعاقد بجانب المهاجم الصريح مع ظهير أيمن ومدافع وجناح أيسر.

ومن المقرر أن يعلن مسئولو إتحاد الكرة قرارهم  الأخير فيما يخص الأستبدال خلال الساعات المقبلة وهو الأمر الذي تنتظرة إدارة الأهلي للتحرك مبكراً في ملف تدعيم الفريق في الميركاتو الشتوي.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد يحيي

مهاجم صريح!!

و طيب و جونيور اللى ادفع فيه 25 مليون جنيه مش صريح !!! طيب علمه الصراحة عشان الفلوس دى تدفع فى واحد المفروض يكون مهاجم سوبر بيلعب فى اى مكان .. لكن واضح ان مكانه فى الأهلى الركنة على الدكة!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة