أخبار ميسى اليوم.. الأرجنتين تعانى فى غياب البرغوث

الأربعاء، 12 أكتوبر 2016 12:35 م
أخبار ميسى اليوم.. الأرجنتين تعانى فى غياب البرغوث ليونيل ميسي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف آنخيل دى ماريا، لاعب وسط المنتخب الأرجنتينى، وباريس سان جيرمان الفرنسى، بمعاناة منتخب بلاده فى غياب قائده ليونيل ميسى، مهاجم برشلونة الإسبانى، فى تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 فى روسيا.

 

وغاب ليونيل ميسي عن تعادل الأرجنتين مع بيرو 2/2 والهزيمة أمام باراجواى بهدف دون مقابل، ضمن منافسات الجولتين التاسعة والعاشرة من التصفيات المونديالية، بسبب الإصابة، ليتجمد رصيد منتخب "التانجو" عند 16 نقطة فى المركز الخامس بجدول ترتيب التصفيات.

 

ماذا قال دى ماريا عن غياب ميسي؟

وقال دى ماريا، "عندما يغيب ليونيل ميسي عن مباريات الأرجنتين، مهمتنا فى تحقيق الفوز تصبح أكثر صعوبة، لاسيما وأن ميسي يجيد حسم المباريات سواء بالتسجيل فى شباك المنافسين أو صناعة الأهداف عندما يحصل على الكرة".

 

أضاف، "لدينا مباراتان فى غاية الأهمية أمام البرازيل وكولومبيا، إذا تمكننا من تحقيق الفوز بهما سنصعد للمونديال".

وحصد منتخب الارجنتين مع ليونيل ميسي 9 نقاط من أصل 9 فى التصفيات المونديالية، فيما اكتفى بالحصول على 7 نقاط فقط من أصل 21 فى غياب "البرغوث"، مما يعكس التأثير السلبى الذى يتركه غياب اللاعب عن صفوف منتخب بلاده.

 

صحف الأرجنتين تحلم بعودة ميسى

فى ذات الصدد، شنت الصحف الأرجنتينية هجوماً عنيفاً على لاعبى التانجو بعد الهزيمة أمام باراجواى، مشيرة إلى أن الفشل يلاحق المنتخب كلما غاب ليونيل ميسي.

 

وقالت صحيفة "أوليه"، "علينا أن نصلى من أجل عودة القديس ميسى، لقد قدمنا مباراة متواضعة أمام باراجواى فى قرطبة، المواجهة القادمة ستكون أمام البرازيل، ولذلك علينا النظر فى المرآة ورؤية كيف لعبنا بشكل سيئ".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة