أخبار أرسنال اليوم.. تشيك يدخل موسوعة "جينيس" للأرقام القياسية

الأربعاء، 12 أكتوبر 2016 02:50 م
أخبار أرسنال اليوم.. تشيك يدخل موسوعة "جينيس" للأرقام القياسية بيتر تشيك
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل بيتر تشيك حارس مرمى نادى أرسنال الإنجليزى، موسوعة "جينيس" للأرقام القياسية كأكثر الحراس حفاظاً على نظافة شباكة فى البريميرليج ولحصوله على القفاز الذهبى مع تشيلسى وأرسنال.

 

 

بيتر تشيك يدخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية

أشارت صحيفة "مترو" الإنجليزية، إلى أنه تم تكريم الحارس التشيكى بدخوله موسوعة "جينيس" بعدما حافظ على نظافة شباكه من الأهداف بـ181 "كلين شيت" أكثر من أى حارس بمسابقة الدورى الإنجليزى.

حارس أرسنال يتحدث عن ركلة الجزاء التاريخية فى نهائى دورى الأبطال

من جانبه، اعترف بيتر تشيك حارس مرمى أرسنال الإنجليزى بارتكابه خطأً مع أريين روبن جناح بايرن ميونخ داخل منطقة جزاء فى نهائى دورى أبطال أوروبا 2012 بالوقت الإضافى لكن تصديه لركلة الجزاء أكبر مصدر للفخر بالنسبة له على مر تاريخه، خلال هذه النسخة من البطولة القارية التى توج بها البلوز على حساب البافارى بركلات الترجيح 4/3 بعد التعادل فى الوقت الأصلى للمباراة بنتيجة 1/1.

 

أضاف حارس مرمى أرسنال الإنجليزى خلال تصريحاته قائلاً "إن تعرف حلمك للفوز بدورى أبطال أوروبا لابد من التصدى لهذه الركلة".

 

كان بيتر تشيك قد قضى 11 عاماً داخل صفوف تشيلسى الإنجليزى، قبل أن ينتقل فى خطوة مثيرة إلى أرسنال عام 2015.

 

والكوت صانع ألعاب أرسنال يعانى بالأربعة

على صعيد مختلف، شن كريس ساتون مهاجم إنجلترا ونادى بلاكبيرن وتشيلسى السابق هجوماً قوياً على ثيو والكوت جناح أرسنال الإنجليزى بسبب سوء أدائه أمام سلوفينيا فى المباراة التى جمعت الطرفين أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة لتصفيات المونديال وانتهت بالتعادل السلبى فيما بينهما.

 

وعدد نجم بلاكبيرن وتشيلسى السابق 4 أسباب تجعل "والكوت" يعانى داخل الملعب، ألا وهى أنه يفتقر للذكاء والإبداع وغير فعال مع الأسود الثلاثة، مؤكداً أن الجميع مغشوش فى إمكانيات هذا اللاعب الذى لا يجيد التمرير المتقن فى وسط الملعب، وأتبع: "هذا ما حدث خلال مواجهة سلوفينيا".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة