يا عزيزى كلنا "عقارب".. تعرف على صفات مشتركة يجب أن تجدها فى برج العقرب

الثلاثاء، 11 أكتوبر 2016 04:00 م
يا عزيزى كلنا "عقارب".. تعرف على صفات مشتركة يجب أن تجدها فى برج العقرب عقرب
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعد برج العقرب من أكثر الأبراج التى يحاط بها الأقاويل ويردد صفاتها السيئة التى قد تفوق الحسنة، كما يؤكد البعض على تطابق صفات هذا البرج مع اسمه، لذلك يضم هذا التقرير 5 صفات مشتركة بين العقرب وأبناء برجه.

الغموض:

أبناء هذا البرج يتسمون بالغموض بشكل كبير ولا يمكن أن تتعرف على ما بداخلهم مهما كنت شخص قريب منهم، وهذا ما يحدث تماماً مع العقرب ذو الشكل الغريب غير المفهوم والذى لا تدرى متى وأين يريد الغدر بك.

الانتقام:

 أما بالنسبة للرغبة الانتقامية فهى عالية جداً بالنسبة لهذا البرجن فلا يمكن ان يترك حقه أو يعفى عنه لكن إذا لدغ من شخص لا يهدأ إلا إذا لدغه هو الأخر.

الصبر:

ويتمتع هذا البرج بالصبر والقدرة على تحمل أى ظروف محيطة والتأقلم عليها، وهذا ما يحدث تماماً مع العقرب الذى من الممكن أن يتأقلم مع أى ظروف مهما كانت وأى طقس سواء كان بارداً أو ساخناً.

عدم التسامح:

هذا البرج لا يسامح بسهولة فإذا أخطأت فى حقه لا يمكنه أن يغفر لك سريعاً حتى وإن تظاهر بذلك، لكن الموقف يظل بباله لفترة طويلة.

الخيانة:

هذه الصفة لا توجد بكل أبناء البرج لكن متواجدة بمعظمهم، فمشاعرهم المتقلبة والمتأرجحة قد تقودهم إلى الخيانة بجميع أنواعها سواء على مستوى الصداقة أو حتى الزواج، وهذا ما ينطبق تماماً على صفات العقرب الذى من الممكن أن يعطيك الأمان الكامل ثم يغدر بك فجأة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة