واشنطن بوست: كلينتون تتودد للناخبين الجمهوريين فى ظل أزمات ترامب

الثلاثاء، 11 أكتوبر 2016 11:14 ص
واشنطن بوست: كلينتون تتودد للناخبين الجمهوريين فى ظل أزمات ترامب هيلارى كلينتون
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت صحيفة "واشنطن بوست" إن المرشحة الديمقراطية  فى انتخابات الرئاسة الأمريكية هيلارى كلينتون أمامها فرص جديدة لجذب الناخبين الجمهوريين، مستغلة المشكلات الأخيرة لخصمها دونالد ترامب.

 

وكانت كلينتون قد وعدت أمس، الاثنين، بمنح الأمريكيين شيئا يصوتون لأجله، وليس مجرد شىء يصوتون ضده. لكنها أوضحت أن الديمقراطيين أمامهم فرصة جديدة للضغط ضد المرشح الجمهورى فى الأسابيع الأربعة الأخيرة قبيل إجراء الانتخابات المقررة فى نوفمبر المقبل.

 

وفى الوقت الذى تتفوق فيه هيلارى بينما يغرق الجمهوريون فى أزمة داخلية تاريخية بسبب سلوك ترامب، تعهدت كلينتون بتقديم نهضة فى الصناعة المتقدمة وانتقدت بشدة التزام ترامب إزاء العمال من ذوى الياقات الزرقاء.

 

وفى أول فعالياتها الانتخابية عقب المناظرة الثانية الحامية التى خاضتها مع ترامب مساء الأحد الماضى، اعترفت كلينتون بقباحة المواجهة مع خصمها وقالت للجمهور المتحمس "أراهن على أنكم لم تشهدوا شيئا مثل هذا من قبل". وحثت كلينتون الناخبين على ألا يسمحوا لاستيائهم من السياسات القبيحة بأن يمنعهم من المشاركة.

 

ولم تأت كلينتون على ذكر موقف رئيس مجلس النواب "الجمهورى" بول ريان الذى أعلنه أنه لن يشارك فى الدفاع عن أو تأييد ترامب حتى موعد الانتخابات، والذى بدا وكأنه يمنح حصانة للجمهوريين المنتخبين الآخرين الذين قرروا رفض ترامب أو الابتعاد عنه.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة