محافظ مطروح: مكافأة للعاملين المتميزين فى برنامج تطوير الخدمات الحكومية

الثلاثاء، 11 أكتوبر 2016 02:55 م
محافظ مطروح: مكافأة للعاملين المتميزين فى برنامج تطوير الخدمات الحكومية اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح
مطروح - حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، أنه سيتم صرف مكافأة مالية، للعاملين المتميزين فى برنامج تطوير الخدمات الحكومية للعمل على الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين، كما قرر المحافظ صرف مكافأة للعاملين المتميزين فى الإدارات التى تستخدم المنظومة وتطبيقها بشكل جيد، كذلك شدد على أهمية تعاون كل الجهات معًا لإنجاح المنظومة.

 

 جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقد بديوان عام المحافظة، بحضور اللواء محمد عزى مدير عام مشروعات تطوير الخدمات الحكومية بوزارة التخطيط، ومديرى الإدارات والمديريات على مستوى المحافظة.

 

وشدد "أبو زيد" على ضرورة أن يكون لمحافظة مطروح السبق فى جميع المبادرات، التى تسعى الدولة لتحقيقها وتطبيقها، بالإضافة إلى ضرورة الحفاظ على سرية البيانات المدخلة.

 

من جانبه أكد اللواء محمد عزى، أن استراتيجية البرنامج تعمل على تسهيل الوصول إلى الخدمات الحكومية، عن طريق إتاحة عدد كبير من الخدمات عبر بوابة الحكومة المصرية وإتاحة الخدمات الحكومية عبر قنوات جديدة، مثل شبكات الهاتف المحمول ومراكز الاتصال ومنافذ الخدمات الجماهيرية والشباك الواحد، بالإضافة إلى توفير خدمات حكومية جديدة وتبسيط الإجراءات عن طريق تبسيط إجراءات إصدار التصاريح من المصالح الحكومية المختلفة، وتصميم الخدمات الحكومية من منظور المواطن وإتاحة خدمة التوقيع الإلكترونى.

 

 وأضاف مدير عام مشروعات تطوير الخدمات الحكومية بوزارة التخطيط، بأن البرنامج يهدف أيضًا إلى تقديم وسائل جديدة لسداد الرسوم مثل بطاقات الائتمان، والسداد عند الاستلام، وعن طريق الهاتف المحمول وخلافه، ودعم شفافية الجهات الحكومية عن طريق نشر نتائج التوظيف، وميكنة إجراءات إصدار التصاريح، وإرسال إخطارات إلى بوابة المشتريات الحكومية عن طريق الهاتف المحمول.

 

وأشار إلى أن برنامج تطوير الخدمات الحكومية، يهدف إلى تطوير منظومة خدمات فعالة ترضى متلقى الخدمة ومؤديها، وذلك عبر قنوات متعددة، ويعمل البرنامج على توصيل الخدمات الحكومية بسهولة وبكفاءة للمواطنين، عن طريق تبسيط إجراءات الحصول على تلك الخدمات، مستغلا فى ذلك نجاح مختلف البرامج التابعة لوزارة الدولة للتنمية الإدارية، لتعزيز كفاءة وفعالية الجهات الحكومية، بهدف تحقيق رضاء المواطن وتأكيد مبادئ الشفافية والنزاهة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة