طبيب الأهلي يكشف الحالة الطبية لمروان وباسم وهانى.. ويؤكد جاهزية سليمان

الثلاثاء، 11 أكتوبر 2016 01:49 م
طبيب الأهلي يكشف الحالة الطبية لمروان وباسم وهانى.. ويؤكد جاهزية سليمان وليد سليمان
فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل الثلاثى مروان محسن وباسم على ومحمد هانى، لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، أداء برنامجهم التأهيلى خلال مران الفريق الصباحى اليوم الثلاثاء.

 

من جانبه، قال الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق، إن الثلاثى يؤدى البرنامج التأهيلى بشكل جيد وحالتهم تتحسن بشكل ملحوظ، حيث يعانى مروان محسن من آلام فى الحوض، فيما أصيب باسم على بشد فى العضلة الخلفية، فيما يعانى محمد هانى من جزع فى الكاحل.

 

وأوضح طبيب الأهلي، أن المزق الذى تعرض له باسم على فى العضلة الخلفية التأم بشكل كبير، حيث من المقرر أن يشارك اللاعب بشكل تدريجى فى تدريبات الفريق الجماعية بدءًا من غد الأربعاء، على أن يكون جاهزا للمشاركة فى المباريات عقب مواجهة الداخلية المقبلة فى الدورى الممتاز.

 

 

كما أكد الطبيب تحسن حالة مروان محسن، مشيرًا إلى أنه سيعود للمشاركة فى تدريبات الفريق الجماعية بعد مواجهة الداخلية بالدورى، مضيفا أن محسن استجاب بشكل سريع للبرنامج التأهيلى الذى وضعه له الخبير الألمانى ماير.

 

وعن حالة محمد هانى، قال الطبيب إن اللاعب خضع لأشعة رنين مغناطيسى على قدمه، وذلك بعد حصوله على حقنة"، مشيرا إلى أن الأشعة أثبتت زوال الورم من قدمه بشكل كبير.

 

وأكد أن هانى يكتفى بأداء تدريبات فى صالة الجيم، بعدما اشتكى من آلام فى الأنكل عقب أدائه تدريبات الجرى حول الملعب بشكل خفيف، موضحًا أن هانى أمامه أسبوع للعودة بصورة طبيعية للمشاركة فى التدريبات الجماعية.

 

أكد طبيب الأهلى على أن وليد سليمان، لاعب الفريق، بات جاهزًا تمامًا لمواجهة الداخلية بالجولة الرابعة من مسابقة الدورى الممتاز والمقرر لها السبت المقبل، خاصة بعد مشاركته بشكل طبيعى خلال ودية الشرقية للدخان.

 

وأشار طبيب الأهلى إلى أن وليد سليمان كان يعانى من شد خفيف فى العضلة الخلفية، إلا أنه أدى تدريبات تأهيلية خلال الـ48 ساعة الماضية، حتى تم شفاؤه.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة