حاجزو الوحدات بمشروع الإسكان الاجتماعى ببورسعيد يطالبون بتحديد موعد التسلم

الثلاثاء، 11 أكتوبر 2016 09:15 م
حاجزو الوحدات بمشروع الإسكان الاجتماعى ببورسعيد يطالبون بتحديد موعد التسلم وحدات إسكان اجتماعى - أرشيفية
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستغيث عدد من شباب محافظة بورسعيد، من أزمة عدم تسلم وحدات الإسكان الاجتماعى، التى تم التقدم إليها منذ عام 2013، حتى الآن، الأمر الذى يتسبب فى خلق أزمة إسكان لأكثر من 23 ألف أسرة.

 

وأرسل القارئ محمد الجنيدى، شكوى لخدمة "صحافة المواطن" باليوم السابع، باسم شباب بورسعيد، لافتاً إلى أن أغلب المتقدمين للتعاقد على وحدات الإسكان الاجتماعى، إما أنهم يسكنون فى شقق مفروشة، مرتفعة الأثمان، أو يعيشون فى غرف مشتركة، مع عائلاتهم.

 

واشتكى القارئ، من تحويل مشروع الإسكان الاجتماعى لمحدودى الدخل، إلى بنك الإسكان والتعمير، من قبل اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، ويتم تغيير الشروط المتفق عليها قى الاستمارة.

 

وطالب القراء ببقاء مشروع الإسكان الاجتماعى على ماهو عليه من شروط قد تم التعاقد بينهم وبين الدولة عليها فى 2013، تحديد موعد محدد لتسليم الوحدات السكنية لأصحابها، مشددين على رفض دخول البنك فى المشروع.

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد طارق

اسكان بورسعيد الاجتماعى

شباب بورسعيد دفع مقدمات لحجز تلك الوحدات منذ العام 2013 وحتى الان لا توجد اخبار عنها رغم وجود العديد من الوحدات والعمارات التى تم بنائها مغلقة ولم تتخذ اى اجراءات تجاهها او تجاه حاجزى الوحدات وكل ما نسمعه ان المحافظة سوف تبيع تلك الوحدات بالمزادات للاعلى سعر فأين العدالة الجتماعية واين الاهتمام بمشاكل الشباب واين تذهب اموال الشباب التى دفعوها منذ ثلاث سنوات فهل من مجيب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة