النيابة الإدارية تحقق فى استيلاء مفتشى تموين بكفر الشيخ على 10ملايين جنيه

الثلاثاء، 11 أكتوبر 2016 03:18 م
النيابة الإدارية تحقق فى استيلاء مفتشى تموين بكفر الشيخ على 10ملايين جنيه سلع تموينية -أرشيفية
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمر المستشار على رزق رئيس هيئة النيابة الإدارية، بفتح تحقيقات عاجلة فيما تداولته إحدى الصحف بشأن اشتراك بعض مفتشى التموين مع أصحاب المخابز فى الاستيلاء على 10 ملايين جنيه بـ"الكارت الذهبى" فى كفر الشيخ.
 
وذكر بيان صادر عن هيئة النيابة الإدارية، أن رئيس الهيئة شدد على ضرورة الحزم فى تحديد المسئوليات التأديبية فى جرائم إهدار المال العام على نحو خاص، وسد الثغرات التى يتسرب الفساد منها لبلوغ المال العام.
 
وكان مركز معلومات النيابة الإدارية قد رصد ما تم نشره يوم الجمعة الماضى بعنوان "الرقابة الإدارية تكشف الاستيلاء على 10 ملايين جنيه بالكارت الذهبى فى كفر الشيخ"، حيث جاء فى تفاصيل الخبر أن هيئة الرقابة الإدارية بكفر الشيخ كشفت عن طريقة جديدة للتلاعب فى السلع المدعمة من خلال استغلال بعض مفتشى التموين بالاشتراك مع أصحاب المخابز لتقنية "الكارت الذهبى" المخصص لهم والذى يمكن مفتش التموين من خلاله من صرف ألفى رغيف خبز مدعم يوميًا.
 
وتبين أن بعض مفتشى التموين أساءوا استخدام "الكارت الذهبى" الذى يواجه به بعض المواطنين عيوبًا تقنية فى الكروت الذكية الخاصة بصرف الخبز والتموين، حيث بلغت قيمة مبالغ الدعم التى قاموا بالاستيلاء عليها بدون وجه حق 10 ملايين جنيه.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

بالتموين

بلاغ للرقابة الادارية الكارت الذهبي لمخابز الاسماعيلية فى يد اصحاب المحابز

يضرفون الخبز الموجود بالكارت وهو 500 رغيف بدو ن وجه حق

عدد الردود 0

بواسطة:

المصري

الدعم رايح فين

بتوع التموين كل شهر مفيش سكر مفيش ارز والاخر ضبط كم طن فى مخزن الى متى الفساد

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدي الصاوي

سرقة 10ملا يين جنيه بالكارت الذهبي

لماذا أصبح حاميها حراميها مفتش التموين يسرق السلع المدعمة. و المستشار يرتشي وأمين الشرطه يطلب رشوة ببجاحه لماذ كل هذا ألايدركون أنهم سوف يحاسبون يوم لا ينفع مال ولا بنون؟ مجرد سؤال

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة