أولياء أمور مدارس فى الأقصر يشتكون تأخر تسليم الكتب الدراسية

الثلاثاء، 11 أكتوبر 2016 08:31 ص
أولياء أمور مدارس فى الأقصر يشتكون تأخر تسليم الكتب الدراسية طلاب - صورة أرشيفية
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتكى عدد من أولياء الأمور بالأقصر الطلاب بالصفين الرابع والسادس الإبتدائى، من عدم تسليم أبناؤهم بمدرستين داخل المحافظة لعدد من كتب الدراسات والدين المسيحى والخط العربى، وجارى التواصل مع المديرية ووزارة التربية والتعليم لسرعة استلام أبناؤهم باقى الكتب المدرسية.

 

ومن جانبه قال إيهاب زكى أحد أولياء الأمور إنه، لم يت تسلم حتى الآن كتب الدراسات والدين المسيحى للطلاب بالصف السادس الإبتدائى، وأبلغوا مدير المدرسة بالأزمة التى تحل على أبناؤهم والذى قال لهم إن المديرية هى التى لم تتحرك لإحضار تلك الكتب حتى الآن.

 

فيما قالت مروة حسنين إحدى أولياء الأمور، إن أبناؤها لم يتسلموا حتى الآن الكتب المدرسية الخاصة بمادة الدراسات للصف السادس الإبتدائي، وكراسة الخط العربى بالصف الرابع الإبتدائى.

 

ومن جانبه صرح موسى عبد الله المتحدث الإعلامى بإسم مديرية التربية والتعليم بمحافظة الأقصر، أنه يجرى إحضار كافة الكتب المدرسية التى تنقص عدد من المدارس لتسليمها للطلاب فى أقرب وقت، وذلك بناءا على طلب طه بخيت وكيل الوزارة من قيادات التربية والتعليم، حيث أن التأخير من الوزارة وليس من المديرية التى وزعت كافة الكتب التى تسلمها فورا لكافة الطلاب.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة