بعد تحذيراتها الوهمية لرعاياها ..

نائب يطالب "الخارجية" بإصدار بيان شديد اللهجة ضد السفارات لزعزعتها الاستقرار

الإثنين، 10 أكتوبر 2016 09:01 ص
نائب يطالب "الخارجية" بإصدار بيان شديد اللهجة ضد السفارات لزعزعتها الاستقرار النائب أمين مسعود
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب النائب أمين مسعود، عضو مجلس النواب عن دائرة الزاوية الحمراء، وعضو المكتب السياسى لائتلاف دعم مصر، وزارة الخارجية المصرية بإصدار بيان شديد اللهجة، للرد على تحذيرات السفارات الأجنبية لرعاياها الذى صدر فى الأيام الماضية.

 

وقال "مسعود" فى بيان له، الأحد، إن السفارات الأمريكية والبريطانية والكندية حذرت رعاياها من تجمعات اليوم 9 أكتوبر، والذى يوافق احتفال البرلمان المصرى بمرور 150 عاما على الحياة النيابية فى مصر، مضيفًا أن اليوم مر بسلام ولم نشهد أى تفجيرات أو اضطرابات كانت تستدعى صدور التحذير.

 

وأكد "عضو المكتب السياسى لائتلاف دعم مصر" أن التحذيرات التى أصدرتها السفارات غرضها ضرب الاستقرار الدولة، وضرب السياحة المصرية، مؤكدًا أن أغراض خبيثة وراء صدور هذه التحذيرات.

 

وأوضح  "مسعود" أن أمريكا التى تدعى محاربة الإرهاب فى العالم كله هى أكبر دولة تدعم الإرهاب، مؤكدًا أن مصر تتعرض لضغوط خارجية كبيرة حتى تغير بعض مواقفها وهو لن يحدث أبدًا، مضيفًا أن الداخلية استطاعت خلال الفترة الماضية تحقيق طفرة أمنية والقضاء على بعض التنظيمات الإرهابية .

 

وأشار عضو مجلس النواب، إلى أن كلمة رئيس البرلمان الأفريقى أمس عن مصر كلمة تاريخية، تؤكد عراقة الدولة المصرية وتحضرها، مضيفًا أن مصر كانت وستظل دولة شامخة مهما حاول الغرب انهيارها أو الضغط عليها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة