مشروع "أطفال بلا مأوى" يُطلق صفحة رسمية بالفيس بوك ويناشد بالتفاعل

الإثنين، 10 أكتوبر 2016 01:01 ص
مشروع "أطفال بلا مأوى" يُطلق صفحة رسمية بالفيس بوك ويناشد بالتفاعل غادة والى وزيرة التضامن الإجتماعى
كتبت آمال رسلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلق مشروع أطفال بلا مأوى صفحته الرسمية على "فيس بوك" للتفاعل مع الجمهور عبر السوشيال ميديا وذلك بالتزامن مع الأسبوع الأول لانطلاق المشروع الذى يتم تنفيذه بالتعاون بين وزارة التضامن الاجتماعى وصندوق تحيا مصر.

وأكد البرنامج أن صفحته عبر الفيس بوك بدأت العمل بهدف تعريف الجمهور بالمشروع وأهدافه وليكون هناك قناة للتواصل فى مختلف مراحل المشروع، وذلك اعترافا بأهمية السوشيال ميديا والتى ظهرت مؤخرا كأداة فى تصدير مشاكل دور الرعاية والأيتام، ومصدرا للمعلومات سهلت التعامل مع العديد من الحالات الإنسانية، مناشدا بالتفاعل مع المشروع لإنجاحه.

ويأتى ذلك المشروع تفعيلا لبرتوكول التعاون الذى وقعته وزيرة التضامن الاجتماعى غادة والى ومحمد عشماوى المدير التنفيذى لصندوق تحيا مصر، حيث تبلغ القيمة الإجمالية لاتفاقية التعاون 164 مليون جنيه تتضمن 114 مليون جنيه مخصصة من صندوق تحيا مصر و50 مليون جنيه أخرى مخصصة من وزارة التضامن الاجتماعى لتنفيذ استراتيجية الوزارة فى التصدى لظاهرة الأطفال بلا مأوى.

وانطلقت المرحلة الأولى فى محافظات القاهرة، الجيزة، والقليوبية والتى تحتوى على 40% من عدد الأطفال المستهدفين، فى حين تأتى باقى المحافظات العشر وهى الإسكندرية والمنيا وبنى سويف والسويس والمنوفية والشرقية، كمرحلة ثانية حيث سيتم التعاقد على فرق الشارع الخاصة بهم خلال شهر أكتوبر.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

mohsen_eesa2003@yahoo.com

ألم

خطوة ضرورية تأخرت كثيرا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة