كهربا يطير للسعودية غدا بعد ثنائية الكونغو

الإثنين، 10 أكتوبر 2016 12:54 م
كهربا يطير للسعودية غدا بعد ثنائية الكونغو كهربا ولاعبو الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعود الدولى المصرى محمود كهربا صانع ألعاب الزمالك المُعار لاتحاد جدة السعودى، إلى السعودية غداً الثلاثاء، من أجل المشاركة فى استعدادات فريقه لمواجهة التعاون، فى الجولة الخامسة من منافسات الدورى السعودى.
 

كهربا ينتظر مواجهة مصرية فى السعودية

 
كما ينتظر كهربا مواجهة مصرية أمام أحمد حمودى، عندما يحل اتحاد جدة ضيفاً على الباطن، يوم 24 أكتوبر الحالى، ضمن منافسات الدور ربع النهائى بمسابقة كأس ولى العهد، ثم يلتقى مع الهلال يوم 28 من الشهر ذاته بملعب "الملك فهد" الدولى، ضمن منافسات الجولة السابعة.
 

كهربا يعود مع المنتخب من الكونغو

 
كان محمود كهربا قد عاد مع بعثة المنتخب إلى القاهرة اليوم الاثنين، قادماً من الكونغو بعد الانتهاء من مواجهة الأخير فى الجولة الأولى من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا، والتى فاز فيها المنتخب الوطنى بهدفين مقابل هدف ليتصدر المجموعة الخامسة برصيد ثلاث نقاط ويليه غانا وأوغندا بنقطة وحيدة ثم الكونغو فى المركز الأخير بدون رصيد من النقاط.
 

كهربا على دكة مواجهة الكونغو

 
يذكر أن محمود كهربا اكتفى بالجلوس على مقاعد البدلاء، فى فوز المنتخب الوطنى على الكونغو بهدفين مقابل هدف واحد، إلا أنه أوضح بعد المباراة أنه سعيد بفوز المنتخب الوطنى قائلاً: "أهنئ الشعب المصرى والجهاز الفنى بالفوز وحلمنا الوصول للمونديال وإسعاد الجماهير وكل اللاعبين نفذت المطلوب منها ولعبنا بروح تى شيرت المنتخب".








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة