فيفا: "بسالة" عصام الحضرى وراء فوز الفراعنة على الكونغو

الإثنين، 10 أكتوبر 2016 02:32 م
فيفا: "بسالة" عصام الحضرى وراء فوز الفراعنة على الكونغو عصام الحضرى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انهال الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، بالإشادة على عصام الحضرى حارس المنتخب الوطنى، بعدما ساهم فى فوز "الفراعنة" على الكونغو، بهدفين مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس، ضمن منافسات المجموعة الخامسة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال 2018 فى روسيا، والتى تضم أيضا منتخبى غانا وأوغندا.
 
 
وذكر الموقع الرسمى للاتحاد الدولى، أن مباراة الكونغو كانت شاهدة على تألق عصام الحضرى، صاحب الـ43 دقيقة الذى أظهر بسالة فى التصدى لسلسلة من الكرات كان من شأن أى منها أن تمنح المنتخب الكونغولى تعادلاً مستحقاً.
 
 
وأضاف، أن الظهور الأخير للمنتخب المصرى فى بطولة كأس العالم يعود إلى عام 1990، أى أن معظم لاعبى الفراعنة لم يكونوا قد وُلدوا بعد، موضحاً أن الدفاع المصرى يتحمل مسئولية هدف منتخب الكونغو الوحيد.
 
 
جدير بالذكر أن منتخب مصر سيواجه غانا يوم 13 نوفمبر المقبل، بملعب "برج العرب"، ضمن منافسات الجولة الثانية بالتصفيات المونديالية.
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

جدو

جري ايه يا تيجانا افندي

بالذمة. الفيفا بيقول ان الحضري عمل ماتش اسطوري وانت بسلامتك بتقول الشناوي احسن حارس بمصر ياراجل بطل غل هو اللي بيلعب مصر واللي الاهلي الي متي ستظلون حاقدون لان مش معقول بعد الخمسة يبقي فيه ثقه في الشناوي بس كده انتم علمتو كل لعيبة الزمالك حاجات مش كويسه عيب دي مصر مش الاهلي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة